الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي فولد لايت Fold Lite يحصل على أول شهادة تشير لقرب إطلاقه

كشفت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية، أن شركة سامسونج تعمل على هاتف قابل للطي بثمن رخيص، فهل يكون اسمه سامسونج جالكسي فولد لايت – Galaxy Fold Lite ؟

ووفقًا لأحدث التقارير فإن هاتفًا قابل للطي، يحمل الطراز SM-F415F / DS حصل على شهادة WiFi لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الجهاز.

وعند العودة للخلف فإن أول هاتف قابل للطي أطلقته الشركة Galaxy Fold حمل الطراز رقم SM-F900 أما Galaxy Z Flip فحمل الطراز رقم SM-F700 ويبدو أن الحرف F يشير إلى أن الهاتف قابل للطي.

وتفيد التقارير بأنه في حال صحت التوقعات، فإن سامسونج من المرجح أن تطلق على الهاتف اسم سامسونج جالكسي فولد لايت ، على غرار بعض هواتفها مثل نوت 10 لايت واس 10 لايت.

ووفقًا لتقارير سابقة فإن الهاتف سيدعم تركيب شريحتي اتصال، وسيأتي بمساحة تخزين 64 أو 128 جيجابايت، بألوان مختلفة مثل الأزرق، الأسود الزمردي.

قد يكون الهاتف الذي نتحدث عنه شبيهًا بالهاتف سامسونج جالكسي زد فليب مع استخدام مواصفات متوسطة لتقليل الميزانية، لكن الشاشة ستبقى كما هي.

ستؤدي هذه الخطوة من الشركة إلى تمكين المزيد من المستخدمين فرصة شراء هاتف قابل للطي ومن المتوقع أيضًا أن يتراوح سعر الهاتف بين 600 إلى 700 دولار أمريكي.

في حال قررت سامسونج إطلاق هذا الهاتف بميزانية محدودة.. هل يمكن أن تفكر بشراء هذا الهاتف؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى