الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي بسعر محدود

ستطلق شركة سامسونج ثالث هاتف قابل للطي الشهر المقبل، لكن حتى الآن لا يمكن تصنيف أيًا من هذه الهواتف أنه ذو ميزانية اقتصادية، فأقل ما يمكن دفعه للحصول على هاتف مطوي من سامسونج هو 1380 دولار.

من الواضح أن هذه الهواتف بميزانية محدودة هي بمثابة الحلم في الوقت الحالي، لكن بات من المؤكد أن هذا الحلم سيتحول إلى حقيقة يومًا ما.

ووفقًا لموقع “سام موبايل” فإن هناك بعض الهمسات حول هاتف قابل للطي بميزانية محدودة، ويتوقع أن يكون سعره أقل من 1000 دولار.

وبحسب المصدر فإن سامسونج تطور جهازًا قابلًا للطي يحمل رقم الموديل SM-F415 وأولئك الذين يراقبون أرقام الموديلات يعرفون أن الحرف F تم استخدامه في موديلات الهواتف سامسونج جالكسي فولد وسامسونج جالكسي زد فليب و سامسونج جالكسي زد فولد 2 وهي SM-F900 و SM-F700 و SM-F916 على التوالي.

التفاصيل حتى الآن محدودة للغاية في هذا الوقت، لكن يقال إن الهاتف سيكون متاحًا بخيار تخزين 64 و 128 جيجابايت، وسيتوفر بألوان الأخضر، الأزرق والأسود.

وقد يكون الهاتف الذي نتحدث عنه شبيهًا بالهاتف سامسونج جالكسي زد فليب مع استخدام مواصفات متوسطة لتقليل الميزانية، لكن الشاشة ستبقى كما هي.

ستؤدي هذه الخطوة من الشركة إلى تمكين المزيد من المستخدمين فرصة شراء هاتف قابل للطي ومن المتوقع أيضًا أن يتراوح سعر الهاتف بين 600 إلى 700 دولار أمريكي.

في حال قررت سامسونج إطلاق هذا الهاتف بميزانية محدودة.. هل يمكن أن تفكر بشراء هذا الهاتف؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى