الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب بكاميرا دوارة براءة اختراع جديدة لسامسونج

براءة اختراع لهاتف جديد قابل للطي من سامسونج بكاميرا دوارة

قدمت شركة سامسونج مؤخرًا طلب للحصول على براءة اختراع لجهاز إلكتروني قابل للطي مع كاميرا دوارة على مفصلة الهاتف في المنتصف، والهاتف يشبه سامسونج جالكسي زي فليب.

تفاصيل سامسونج جالكسي زي فليب بكاميرا دوارة

سامسونج جالكسي زي فليب

تُظهر براءة الاختراع أن سامسونج تضع الكاميرا في المفصلة أيضًا، حيث يمكن للكاميرا أن تدور لالتقاط صور بزوايا مختلفة من الأمام والأعلى والخلف أيضًا، ويمكنها التقاط صور سيلفي بكل تأكيد كما يتضح في الصور التوضيحية أعلاه.

ونظرًا للتغييرات في موضع الكاميرا يمكن أن توفر سامسونج شاشة ثانوية أكبر للهاتف، لعرض المزيد من المحتوى عليها خاصة عند التقاط صور سيلفي، بالإضافة إلى إشعارات المكالمات الواردة والرسائل والإشعارات الأخرى.

وأحد عيوب الهاتف هو عدم المقدرة على وضعه بشكل مسطح على الطاولة عند فتحه، حيث أن الكاميرا ستكون بارزة إلى الخلف كما في الصورة في الأسفل.

وقد كشفت الوثائق أن الهاتف سيضم شاشة كبيرة مربعة في نصف الهاتف الخلفي العلوي، وذلك لإظهار الإشعارات وكما قلنا آنفًا استعمالها في التقاط الصور بأشكال وأوضاع مختلفة كما في الصورة في الأسفل.

اقرأ أيضًا: مؤتمر سامسونج – 2022 Unpacked إليكم قائمة المنتجات المتوقع رؤيتها خلال هذا الحدث

جدير بالذكر أن سامسونج حددت يوم 11 أغسطس القادم موعدًا لحدث جديد من المتوقع أن تعلن خلال عن هاتفين قابلن للطي، الأول هو سامسونج جالكسي زي فولد 3 والثاني سامسونج جالكسي زي فليب 3.

وكشفت العديد من التقارير والتسريبات السابقة أن الشركة لن تعلن عن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي أو سامسونج جالكسي نوت 21.

هل فكرت يومًا في شراء هاتف قابل للطي ؟ شاركنا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى