الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 بلس – Galaxy S24 Plus يأتي في مرتبة صادمة ومفاجئة في اختبار الكاميرا!

اختبار كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 بلس على DxOMark

اجتاز هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بلس “Samsung Galaxy S24 Plus” اختبار كاميرا DxOMark وتم إصدار النتائج هذا الأسبوع. وجاء هذا الهاتف في المركز 40 في ترتيب الموقع مع 133 نقطة.

وبالرغم من كونها بعيدة عن أفضل 10 هواتف من حيث الكاميرا، إلا أن النتيجة كانت كافية لتجاوز طرازات مثل iPhone 12 Pro Max و Galaxy S22 Ultra. وتجدر الإشارة إلى أن قائد الترتيب هو Honor Magic 6 Pro، الذي حصل على 158 نقطة في التقييم وتجاوز Huawei Mate 60 Pro + بمقدار نقطة واحدة.

ومن بين الإيجابيات، سلط DxOMark الضوء على أداء التعرض في الصور في ظل معظم ظروف الاختبار، بالإضافة إلى التباين. وبالمثل، أظهرت الصور ذات الإضاءة الجيدة وفي الداخل ألوانا جيدة بشكل عام.

كما أشاد الموقع بأداء التركيز البؤري التلقائي للنموذج، والذي أثبت دقته في معظم ظروف التصوير. أما بالنسبة للسلبيات، ذكر DxOMark أن Galaxy S24 Plus التقط النتائج مع وجود ضوضاء، سواء في الصور أو مقاطع الفيديو. على عكس ما حدث مع الإضاءة الجيدة، كانت الألوان أقل دقة مما كان متوقعًا، وكذلك تظليل اللون.

أخيرًا، كان التركيز نقطة يتضح سلبا من الفشل في بعض الأحيان أثناء التقاط مقاطع الفيديو بالجهاز.

واعتبر أداء كاميرات Galaxy S24 Plus جيدًا وذو تطور كبير مقارنة بالأجيال السابقة من هواتف Galaxy S. ويقارن مستوى القوام في مقاطع الفيديو بمستوى S24 Ultra ، لكن مستويات الضوضاء أقل بكثير.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في كاميرا سلسلة جالكسي اس 24 بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى