الأجهزة والمواضيع

مميزات الذكاء الاصطناعي المتضمنة في لوحة المفاتيح لهواتف Galaxy S24

ميزات الذكاء الاصطناعي في لوحة المفاتيح لهواتف Galaxy S24

تم تجهيز سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة بمجموعة متنوعة من مزايا الذكاء الاصطناعي، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل كبير. فبالإضافة إلى إضافة ميزات الذكاء الاصطناعي إلى التطبيقات المدمجة مثل تطبيق الهاتف وتطبيق الملاحظات، فإنها توفر أيضًا تجربة تكتاب فعالة من خلال تحسين لوحة المفاتيح. كما تُمكِّن من ترجمة المحادثات بسلاسة وبسرعة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق الحالي.

ميزة الترجمة باستخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي :

 

لوحة المفاتيح في هواتف سامسونج Galaxy S24 الجديدة تشمل زرًا مخصصًا لمساعد الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدم النقر عليه لاختيار “ترجمة المحادثة” (Chat translation) وترجمة المحادثات في التطبيقات المدعومة للمراسلة.

هذه الميزة تدعم 17 لغة، ويمكن للمستخدم تنزيل اللغات التي يستخدمها لتتمكن من ترجمة المحادثات بسرعة. عندما يجري المستخدم محادثة في أحد التطبيقات المدعومة مثل واتساب أو إنستاجرام أو رسائل جوجل، يمكنه النقر على زر مساعد الذكاء الاصطناعي واختيار “ترجمة المحادثة” لترجمة المحادثة بأكملها إلى اللغة المختارة، حيث تظهر كل رسالة بلغتها الأصلية مع نسخة مترجمة أسفلها.

ميزة التحقق من الإملاء والنحو في اللوحة المفاتيح

 

عندما تكتب رسالة، بريد إلكتروني، أو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك الاستفادة من زر مساعد الذكاء الاصطناعي المدمج في لوحة المفاتيح. ببساطة، انقر على “التصحيح الإملائي والنحوي” (Spelling and grammar) لتصحيح الأخطاء اللغوية والنحوية.

هذه الميزة تصحح جميع الأخطاء اللغوية والنحوية، وتضيف علامات الترقيم بالإضافة إلى إجراء بعض التعديلات المتقدمة. يمكنها حتى اقتراح مرادفات لبعض الكلمات لجعل النص أكثر وضوحًا وملائمة للسياق.

تتميز ميزة التصحيح الإملائي والنحوي بالسرعة والسهولة في الاستخدام، وتقدم اقتراحات ملائمة لتحسين جميع النصوص التي تكتبها.

ميزة أسلوب الكتابة :

ميزة أخرى متوفرة في لوحة المفاتيح لهواتف سامسونج Galaxy S24 الجديدة هي ميزة “أسلوب الكتابة” (writing style). تعتمد هذه الميزة على الذكاء الاصطناعي لتحليل النص الذي تكتبه، وتقترح نصوصًا بديلة مكتوبة بأساليب مختلفة. يمكنك تغيير أسلوب النص بين رسمي وغير رسمي حسب الغرض من النص. ستجد نسخة رسمية وأخرى غير رسمية من النص، ويمكنك اختيار النسخة المناسبة لك.

زر الذهاب إلى الأعلى