الأجهزة والمواضيع

نوبيا زد 60 الترا “نسخة جديدة” بميزات تتفوق على جالكسي اس 24 الترا!

نسخة جديدة من هاتف Nubia Z60 Ultra تتفوق على Galaxy S24 Ultra بهذه الميزات

تشوق شركة Nubia لإصدار “Photographer’s Edition” من هاتفها الرائد Nubia Z60 Ultra والذي ستطلقه في 28 مارس. وقد أكدت Nubia أن هذا النموذج سيتضمن وظيفة ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، والتي تعلق عليها الشركة آمالًا كبيرة. وتشير Nubia إلى أنه “يمكن أن يصبح مترجمك المحمول على الفور.”

ميزة مشابهة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

تقول Nubia أن إصدار التصوير الفوتوغرافي من Z60 Ultra سيوفر ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي وترجمة المحادثات وجهًا لوجه، تمامًا مثل Galaxy S24 Ultra.

بالإضافة إلى وظائف الترجمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يشتمل هذا الهاتف أيضًا على نموذج صورة مدعوم بالذكاء الاصطناعي للحصول على نتائج تصوير حاسوبية أفضل. ويشتمل الهاتف أيضًا على “وظيفة AI Magic” التي يقال إنها تهدف إلى فهم القصة التي يحاول المستخدم سردها من خلال الصورة وضبط معالجة الصورة.

ويشير الإعلان التشويقي أيضًا إلى ميزة أخرى وهي “AI Smart Voice”. وبالرغم من أن وظيفة الأخير ليست واضحة في هذه المرحلة. تشير Nubia إلى أن “الصوت الذكي القائم على الذكاء الاصطناعي يجعل التفاعل الذكي أكثر خاليًا.

ويأتي Nubia Z60 Ultra “Photography Edition” مع نفس المواصفات مثل Nubia Z60 Ultra العادي الذي تم إطلاقه في ديسمبر من العام الماضي. عند الحديث عن الكاميرا، يأتي هاتف Z60 Ultra مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية – مستشعر Sony IMX800 رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع طول بؤري 35 مم، وكاميرا واسعة الزاوية OmniVision OV50E بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة مقربة بدقة 64 ميجابكسل 3x مع طول بؤري 85 مم.

ولقد كانت واحدة من أوائل الشركات التي اعتمدت على معالج Snapdragon 8 Gen 3، ويأتي مع ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام من نوع LPDDR4x مقترنة بسعة تخزين 1 تيرابايت UFS 4.0.

هل سبق لك تجربة هواتف Nubia؟

زر الذهاب إلى الأعلى