الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold ظهور أغطية حماية رسمية للهاتف

تستعد شركة سامسونج خلال الأيام القليلة القادمة للإعلان عن الهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold بشكل كامل بعدما أعلنت عنه بشكل مختصر في مؤتمرها في الخامس من أغسطس الجاري.

ومن المحتمل أن يكون هذا الجهاز هو الأكثر طلبًا في العالم خلال الفترة المقبلة، لما حققته سامسونج من تسويق وإصلاحات عن الجيل الأول الذي أطلقته العام الماضي.

لكن حتى لآن لا يوجد أي تفاصيل رسميًا سوا أنه سيتم الإعلان عن الهاتف رسميًا في 1 سبتمبر المقبل، وسيتم فتح صفحة الطلبات المسبقة للهاتف بنفس التاريخ.

موقع شركة سامسونج في بلغاريا، كشف اليوم عن اثنين من أغطية الحماية للهاتف وأطلقت عليهما الأسماء Leather Cover و Aramid Standing Cover.

ومن الواضح أن الغطاء Leather Cover مصنوع من الجلد، وسيتوفر بثلاثة ألوان الأسود، البني والأخضر.

أما الثاني فهو يأتي مزودًا بحامل بحيث يمكن وضع الهاتف بعدة أوضاع بسهولة بدون استخدام الحوامل التقليدية من الشركات التجارية، وسيتوفر على الأرجح باللون الأسود فقط.

وبحسب التقارير الواردة فإن كلا الغطائين لا يوفران حماية للجزء الأمامية من الهاتف، وربما سيتعين علينا الانتظار قليلًا لرؤية أغطية حماية كاملة من الشركة بشكل رسمي للهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي Fold 2

جدير بالذكر أن شاشة الهاتف عند فتحها بالكامل ستكون مقاس 7.7 إنش من نوع AMOLED مع شاشة خارجية مقاس 6.2 إنش.

أما قسم الكاميرا الخلفية فسيكون مشابهًا لما جاء في سامسونج جالكسي نوت 20 الذي أعلنت عنه الشركة خلال مؤتمرها أوائل الشهر الجاري.

على الأرجح سيعمل الهاتف بمعالج +Snapdragon 865 مع رام قد تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

وأخيرًا.. هل أعجتكم منتجات سامسونج التي أعلنت عنها مؤخرًا؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى