الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 5 Google Pixel يظهر في أول فيديو ثلاثي الأبعاد

أعلنت شركة Google الأمريكية عن هاتفها Pixel 4a مؤخرًا، ومن المتوقع أن تعلن خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن جوجل بكسل 5 ويرجح أنه سيدعم شبكات 5G.

المسرب الشهير OnLeaks وبالتعاون مع قناة Pricebaba على يوتيوب، قاموا بنشر مقطع فيديو ثلاثي الأبعاد للهاتف القادم من جوجل، Pixel 5.

ولقد كانت تسريبات أون ليكس دقيقة خلال السنوات الماضية، مما يشير إلى أن مقطع الفيديو الذي نشره للهاتف قد يكون هو التصميم النهائي له.

ووفقًا للتسريب فإن جوجل بكسل 5 سيأتي بأبعاد 144.7 × 70.4 ملم، وسماكة 8.1 وهي أبعاد مشابهة كثيرًا للهاتف Pixel 4a.

ويقال أن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 5.7 أو 5.8 إنش، مع كاميرا أمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة، ومفتاح الطاقة، بالإضافة إلى منفذ تركيب الشريحة في الجانب الأيمن.

الجزء العلوي من الهاتف يحتوي على فتحة وهي ميكروفون ثانوي، الجزء السفلي يضم منفذ USB-C محاط بمكبر صوت على كلا الجانبين من ضمنها الميكروفون الأساسي.

أما الواجهة الخلفية للهاتف، فسوف تضم مستشعر بصمة، وكاميرا في تصميم مربع، وبحسب الفيديو فهناك عدستين للكاميرا ومستشعر ثالث لازال مجهولًا، بالإضافة إلى ضوء LED.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن الهاتف سيأتي بالمعالج Snapdragon 765G بذاكرة تخزين أساسية 128 جيجابايت، مع ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.

وبحسب المسرب الشهير جون بروسر، فإنه من المتوقع أن تطلق الشركة هذا الهاتف إلى جانت Pixel 4a 5G في تاريخ 30 سبتمبر القادم.

يبدو أن جوجل لم تجلب أي تحديث في التصميم؟ هل أعجبكم؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى