تكنو

تكنو تكشف عن نظام التصوير بالذكاء الاصطناعي ومنتجات أخرى في MWC

متى سيتم الكشف عن TECNO PolarAce؟ وهل هناك أجهزة اخرى من تكنو سيتم تقديمها خلال المعرض؟

أعلنت العلامة التجارية العالمية تكنو اليوم أنها ستكشف النقاب عن نظام التصوير والذي سيعرف باسم TECNO PolarAce، خلال مؤتمر MWC 2024 المقام في مدينة برشلونة. وسيكون هذا أول نظام تصوير على الإطلاق من تكنو يتميز بشريحة تصوير مستقلة.

وسيستفيد النظام من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتمكين التقاط صور الفيديو بشكل يعيد تعريف الصناعة وتقديم قمة جديدة من التصوير المحمول لمستخدمي تكنو في الأسواق العالمية.

متى سيتم الكشف عن TECNO PolarAce؟ وهل هناك أجهزة اخرى من تكنو سيتم تقديمها خلال المعرض؟

سيتم الكشف عن TECNO PolarAce جنبًا إلى جنب مع جهاز كمبيوتر محمول رائد جديد يحمل اسم MEGABOOK T16 Pro 2024 Ultra وآخر تحديثات تكنو لابتكاراتها في قدرات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية في حدث إطلاق التكنولوجيا الجديدة والمنتجات الرئيسية من الشركة يوم الثلاثاء، 27 فبراير، في “FiraBarcelona Gran Via”. وترحب تكنو بجميع المهتمين بحضور الحدث، حيث يمكن لهم التسجيل من هنا.

وبالرغم من التقدم الكبير الذي حققته تقنيات التصوير عبر الهاتف المحمول مع مرور الوقت، لا تزال شرائح SoC التقليدية تفتقر إلى القوة اللازمة لتقديم فيديو استثنائي. ولا تزال الحلول الحالية تكافح من أجل إنتاج لقطات سلسة وعالية الجودة في الليل ولديها إمكانات محدودة لتصوير المشهد الكامل بتقنية HDR. 

وجاءت  TECNO PolarAce لالتقاط صور استثنائية، وهي تتبنى أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الرائدة في الصناعة، لمعالجة هذه النقاط وغيرها من نقاط الضعف الشائعة لتلبية المتطلبات المتزايدة باستمرار لمنشئي المحتوى الحديث.

وستكون TECNO PolarAce أحدث إضافة إلى مجموعة تكنو الطموحة من المنتجات والتقنيات التي تسخر الذكاء الاصطناعي لخلق إمكانيات جديدة والارتقاء بتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة. ومن خلال نظام التصوير الجديد هذا، تُظهر تكنو تصميمها على الوصول إلى المستقبل، من خلال تقديم تقنيات الغد المبتكرة للمستخدمين اليوم.

وترحب تكنو بجميع الحاضرين في MWC لزيارة جناحها لمشاهدة قرب العلامة التجارية من المستقبل من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات والتقنيات المبتكرة المعززة بالذكاء الاصطناعي. ويقع الجناح في 6B11، القاعة 6، فيرا غران فيا.

وستكون TECNO PolarAce متاحة للزوار لتجربتها في الجناح بعد حدث الإطلاق، بدءًا من الساعة 18:00 في اليوم الثاني.

كيفية التسجيل لحضور حدث إطلاق التكنولوجيا الجديدة في MWC؟

للتسجيل لحضور حدث إطلاق التكنولوجيا الجديدة والمنتجات الرئيسية من تكنو، يرجى النقر هنا. ولأية استفسارات متعلقة بالوسائط، يرجى الاتصال بـ pr.tecno@tecno-mobile.com.

نبذة سريعة حول تكنو:

تكنو هي علامة تجارية تكنولوجية مبتكرة تعمل في أكثر من 70 دولة ومنطقة عبر خمس قارات. ومنذ إطلاقها، أحدثت تكنو ثورة في التجربة الرقمية في الأسواق العالمية الناشئة، ودفعت بلا هوادة نحو التكامل المثالي بين التصميم الجمالي المعاصر وأحدث التقنيات. 

واليوم، تطورت تكنو لتصبح شركة رائدة معترف بها في أسواقها المستهدفة، حيث تقدم أحدث الابتكارات من خلال مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة التشغيل HiOS والمنتجات المنزلية الذكية. 

وتلتزم تكنو بإطلاق أفضل وأحدث التقنيات للأفراد الذين يتطلعون إلى المستقبل. ومن خلال ابتكار منتجات أنيقة وذكية، تلهم تكنو المستهلكين في جميع أنحاء العالم بعدم التوقف أبدًا عن السعي وراء أفضل ما لديهم وأفضل مستقبلهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة TECNO: www.tecno-mobile.com.

هل سبق لك تجربة أجهزة تكنو؟

زر الذهاب إلى الأعلى