الهواتف الذكيةتكنومراجعة سريعة

مواصفات ومميزات تكنو بوفا 6 برو وفتح صندوق الهاتف في فيديو سريع

تسليط الضوء على مواصفات ومميزات هاتف تكنو بوفا 6 برو في مراجعة سريعة

بعد حضورها القوي والبارز في حدث MWC، تكنو أرسلت لنا هاتفها المتوسط الجديد تكنو بوفا 6 برو “Tecno Pova 6 Pro”، لنكتشف ما في داخل العلبة ونلقي نظرة أولية على الهاتف سويًا، هيا بنا.

عند فتح العلبة سيكون الهاتف أول ما تراه بلونه الأخضر وتصميمه الفريد مع نافذة كاميرات مستطيلة بشكل لم نعتد عليه من قبل، على اليمين أزرار خفض ورفع الصوت وزر الطاقة، على اليسار مدخل شريحتي الإتصال وكارت ميموري، في الأسفل سبيكر ومدخل شحن من نوع C ومدخل سماعات 3.5 مم، وفي الأعلى سبيكر ثاني لصوت ستريو.

داخل العلبة ستجد أيضًا بطاقة الهدايا تضم كود بإدخاله في الموقع المرفق تحصل على جائزتك داخل لعبة فري فاير، نجد ملصقات اللعبة، كتَيِّب الإرشادات، غطاء شفاف بإطار يوافق لون الجهاز، شاحن سريع 70 واط، كابل وسماعات سلكية … شركات قليلة لازالت ترفق السماعات داخل علبة الهاتف، صفقة لطيكنو… 

نترك كل هذا جانبًا ونركز على الهاتف، تجربة الإستخدام الأولية والتعامل مع الواجهة كانت سلسة وايجابية بشكل كبير، شاشة الهاتف اموليد بمقاس 6.78 انش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، سطوع الشاشة يصل ل1300 شمعة كحد أقصى مع فيديوهات HDR.

يعمل تكنو بوفا 6 برو بنظام أندرويد 14 عليه واجهة HIOS 14 من طيكنو المعززة بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تحسن تجربة اللعب، مثلا تطبيق Game Space، بالدخول اليه سيهيئ جهازك لخوض تجربة لعب مريحة… ولبيئة حماسية اكثرقم  بتفعيل تأثير الإضاءة الديناميكية في الخلف من الإعدادات والتغيير بين أنماط الإضاءة حسب مزاجك.. مظهر الظهر يبدوا فريد اكثر مع العين المضيئة.

يعمل تكنو بوفا 6 برو بمعالج Dimensity 6080 ورام 12 جيجا بايت بسعة تخزين 256 جيجا بايت، في الخلف كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل تقدم زووم أبهرنا يصل لثلاث مرات بصريا و عشر مرات رقميا، مع ذلك التقريب الرقمي لا يُفقد الكثير من جودة الصور… نفس الأمر مع الفيديوهات.

من مميزات تكنو بوفا 6 برو أيضًا بطاريته الضخمة 6000 مللي امبير ودعمها للشحن السريع 70 واط، من المفترض أن تصمد معنا لساعات طويلة… وسنكتشف ذلك في المراجعة الكاملة للجهاز.

الآن نترككم مع الفيديو:

انتظرونا قريبا واتركوا لنا انطباعكم الأولي حول الجهاز في الأسفل، الى اللقاء…

زر الذهاب إلى الأعلى