الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra قادم بسعر مفاجئ وسيدعم أهم ميزة في الايفون 15 برو ماكس والاس 24 الترا

كشف سعر وأهم ميزة سيأتي بها هاتف شاومي 14 الترا

في 25 فبراير، ستقدم الشركة الصينية شاومي هاتفها الجديد شاومي 14 الترا (Xiaomi 14 Ultra). كما ستعلن الشركة عن وصول شاومي 14 العادي وشاومي 14 برو، بالإضافة إلى شاومي 14 الترا إلى الأسواق العالمية، وهذا الأخير “شاومي 14 الترا” هو أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة لهذا العام.

ويهدف Xiaomi 14 Ultra الجديد إلى أن يصبح الهاتف الذكي الذي يحتوي على أفضل كاميرا في السوق. وتحقيقًا لهذه الغاية، تعاونت شاومي مرة أخرى مع Leica، وهذه المرة تتضمن مستشعر صور سوني جديدًا بفتحة متغيرة.

وبالطبع، كل شيء يشير إلى أن سعره سيرتفع قليلاً أو على الأقل هذا ما تؤكده لنا أحدث الشائعات التي تصل إلينا من الصين عبر موقع Gizmochina. وعلى غرار Xiaomi 14 Pro، سيحتوي Xiaomi 14 Ultra أيضًا على متغير مصنوع من التيتانيوم.

تسريب سعر شاومي 14 الترا

شاومي 14 الترا
شاومي 14 الترا

على ما يبدو، سيتم إطلاق Xiaomi 14 Ultra الجديد في ثلاثة تكوينات تخزين مختلفة، وهي ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت + تخزين 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت + تخزين بسعة 16 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت + سعة تخزين 1 تيرابايت.

من حيث السعر، يقال إن متغير 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت للتخزين سيكلف 7,299 يوان، أي حوالي 940 يورو بسعر الصرف. على الرغم من أنه لا يبدو مكلفًا للغاية، إلا أننا بحاجة إلى مراعاة فرق السعر بين الصين وأوروبا.

دون الذهاب إلى أبعد من ذلك، ظهر Xiaomi 13 Ultra لأول مرة في الصين مقابل 796 يورو بسعر الصرف وفي أوروبا فعل ذلك مقابل 1,499.99 يورو.

باختصار ، سيكون Xiaomi 14 Ultra باهظ الثمن، وربما أكثر من أي هاتف راقي آخر نجده في السوق وأكثر من ذلك إذا اشتريناه في متغيره المصنوع من التيتانيوم. هذا هو السبب في أنه سيصبح نموذجا باهظًا، يركز بشكل أساسي على عشاق التصوير الفوتوغرافي.

هل تفكر في اقتناء أحد هواتف شاومي حاليًا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى