الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra يظهر في تسريب جديد يسلط الضوء على التصميم وتفاصيل مثيرة في إنتظارك!

رصد شاومي 14 الترا في تسريب جديد

تستعد شركة شاومي لإطلاق أحدث سلسلة هواتفها الذكية، شاومي 14 (Xiaomi 14)، عالميًا في 25 فبراير. ومن بين الإصدارات المتوقعة هاتف شاومي 14 الترا (Xiaomi 14 Ultra).

كشف تصميم شاومي 14 الترا في أحدث الصور

وفي حين أن التفاصيل حول شاومي 14 الترا لا تزال نادرة، فقد ظهرت صورة مسربة على موقع Weibo، وهي منصة وسائط اجتماعية صينية شهيرة.

وتم مشاركة الصورة بواسطة محطة الدردشة الرقمية الموثوقة والتي من المحتمل أن تعرض هاتف Xiaomi 14 Ultra جنبًا إلى جنب مع الهواتف الرائدة الأخرى. وعلى الرغم من أن الصورة ضبابية إلى حد ما، إلا أنها تكشف عن الهاتف بلون أبيض مصفر ووحدة كاميرا دائرية، تذكرنا بتصميمات Xiaomi Ultra الرائدة السابقة.

شاومي 14 الترا

وعلى الرغم من جودة الصورة، فمن الممكن تمييز أربع حلقات للكاميرا، وهو ما يتوافق مع التسريبات السابقة. ويشاع أن Xiaomi 14 Ultra يتميز بإعداد كاميرا رباعية، تتصدرها كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتثبيت الصورة البصرية (OIS) وتقنية الفتحة المتغيرة.

وتشير التقارير إلى أن العدسة الأساسية ستتضمن أحدث مستشعر LYT-900 مقاس 1 بوصة من سوني، وهي ميزة لم تظهر حتى الآن إلا في عدد قليل من الهواتف المختارة مثل هاتف Find X7 Ultra. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يشتمل الهاتف على عدسات للتصوير الفائق الاتساع والمقربة والمقربة.

ومن التوقع أن يأتي شاومي 14 الترا مع شاشة AMOLED بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز، إلى جانب أحدث معالج Snapdragon 8 Gen 3. ومن المحتمل أن يعمل الجهاز بنظام HyperOS، استنادًا إلى Android 14.

وتشير الشائعات أيضًا إلى سعة بطارية كبيرة بما يكفي تبلغ 5300 مللي أمبير في الساعة، مصحوبة بدعم شحن سلكي بقدرة 90 واط ولاسلكي بقدرة 50 واط. ومع ذلك، لم يتم الكشف بعد عن مزيد من التفاصيل بخصوص شاومي 14 الترا. وسنوافيكم بأي تطورات جديدة للجهاز.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى