الهواتف الذكيةسامسونج

ميزات Galaxy S24 AI: قائمة هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل عليها

هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على ميزات Galaxy S24 AI

منذ أن أصبحت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) رسمية، وكان أولئك الذين يمتلكون هواتف Galaxy الذكية القديمة يتساءلون عن عدد ميزات سلسلة جالكسي اس 24 أو ميزات Galaxy S24 AI التي سيحصلون عليها مع تحديث One UI 6.1.

ويحرص الناس بشكل خاص على التعرف على خطط سامسونج لوصول ميزات Galaxy S24 AI الرائعة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تأتي مزودة بأحدث هواتفها الرائدة، وبفضل TechRadar، لدينا إجابة.

ميزات Galaxy S24 AI
ميزات Galaxy S24 AI

لقد أكدنا في تقرير حصري أن ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي اس 24 ستصل إلى هواتف سامسونج الرائدة لعام 2023، وأكدت سامسونج الآن أنه لن يتم تضمين أي أجهزة أخرى في هذه القائمة. واخذت الشركة هذا القرار لأنها تريد “تأمين جودة وأداء ما ننشره”، وهو ما يعني، بعبارات الشخص العادي، أنها تقصر الميزات بشكل مصطنع على الأجهزة الأحدث.

ويتضح ذلك من حقيقة أن ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهاتف Galaxy S24 ستأتي إلى هاتف Galaxy S23 FE، الذي يعمل بنفس شرائح Exynos وSnapdragon مثل سلسلة Galaxy S22، مما يشير إلى أن قوة المعالجة المنخفضة لتلك الشرائح القديمة ليست عائقًا عامل.

ويشير أيضًا إلى أن سامسونج قد تغير رأيها لاحقًا، على الرغم من أننا سنفترض أن ذلك لن يحدث لأنه قد يؤثر على مبيعات سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 والهواتف الرئيسية التي تطلقها سامسونج في المستقبل.

هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على ميزات Galaxy S24 AI

ميزات Galaxy S24 AI
ميزات Galaxy S24 AI

لذلك، في الوقت الحالي، تم تأكيد وصول ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ S24 إلى هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية التالية:

وكشفت سامسونج أيضًا عن ميزات الكاميرا والوسائط في Galaxy S24 وOne UI 6.1 التي ستشق طريقها إلى الأجهزة الحالية.

وضمن القائمة القدرة على إنشاء صور بدقة 12 ميجابكسل وصور ذات تعريض طويل من الصور المتحركة، وإبطاء مقاطع الفيديو أثناء مشاهدتها عن طريق لمس الشاشة مع الاستمرار، وتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم عرضها أو التقاطها داخل تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Snapdragon وInstagram، خيار استخدام الكاميرات الخلفية المختلفة في وضع Single Take، وتلوين الصور أحادية اللون (بالأبيض والأسود) باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه التي ستحصل على الميزات الموجودة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24؟ وما هي أبرز ميزات Galaxy S24 AI؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى