الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE سعر ومواصفات الهاتف رسميًا

مواصفات رائعة في هاتف بسعر معقول

أعلنت سامسونج منذ قليل وبشكل مفاجئ عن الهاتف الجديد في عائلة S23 وهنا نتحدث عن نسخة الجماهير جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE فهيا بنا نتعرف على كافة التفاصيل وسعر الهاتف.

مواصفات جالكسي اس 23 اف اي

جالكسي اس 23 اف اي

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.4 إنش من نوع Dynamic AMOLED 2X بدقة +FHD مع معدل تحديث متغير من 60 إلى 120 هيرتز، مع تقنية Vision Booster وهي قادرة على تقديم ألوان أفضل للشاشة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يأتي الهاتف بمعالج Exynos 2200 و نسخة أخرى مع معالج سناب دراجون 8 الجيل 1 حسب السوق، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت.

كما سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 25 واط، كما يدعم الشحن اللاسلكي واللاسلكي العكسي.

قامت سامسونج بترقية نظام الكاميرا الخلفية في الهاتف، حيث جاءت العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وتدعم التثبيت البصري OIS بالإضافة إلى تقنية Adaptive Pixel للصور ذات التفاصيل الأعلى دون زيادة كبيرة في حجم الملف.

كما يحتوي الهاتف على عدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 12 ميجابكسل بزاوية 123 درجة، بالإضافة إلى كاميرا تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3x.

وبالحديث عن الكاميرا الأمامية فإن الهاتف سيحتوي على عدسة بدقة 10 ميجابكسل، علاوة على ذلك توفر الكاميرا في الهاتف ميزات رائعة مثل اقتصاص الصور الشخصية بمعدل 2x والوضع الإحترافي والتصوير الليلة.

كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1 كما يوفر ميزة DeX ومن المتوقع أن يصل للهاتف 4 ترقيات رئيسية لنظام التشعيل وخمس سنوات من تصحيح الأمان.

تبلغ أبعاد الهاتف 76.5 × 158 × 8.2 ملم كما يزن 209 جرام كما يتمتع الهاتف بميزة مقاومة الماء والغبار IP68.

سعر جالكسي اس 23 اف اي

تقول سامسونج إن الهاتف سيكون متاحًا في الأسواق يوم غدٍ الموافق 5 أكتوبر، وسيتوفر بأربعة ألوان وهي الأخضر النعناعي واللون الكريمي والجرافيت والأورجواني، وسيكون هناك لونين متاحين فقط عبر متجر سامسونج النيلي واليوسفي، وسيكون سعر الهاتف 599 دولار أمريكي.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى