ابلالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تك

أخبار جديدة عن جالكسي اس 24 الترا – وحرق وكشف ايفون 16 من الآن – وجالكسي اى 55 قادم بمواصفات مهمة للغاية

سامسونج جالكسي اس 24 الترا تجربة الهاتف | حرق وكشف ايفون 16 من الآن | سامسونج جالكسي اى 55 مواصفات مهمة

نسلط الضوء في حلقة نشره تك اليوم على مجموعة من الأخبار الهامة للغاية، أبرزها استعراض لأبرز التفاصيل والأخبار حول مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اس 24 الترا وأهم المميزات التي سيأتي بها.

كما نأخذ نظرة على مواصفات هاتف ايفون 16 ومميزات سامسونج جالكسي اى 55 إلى غير ذلك من الأخبار الهامة التي ظهرت على مدار الأسبوع.

لنبدأ

سعر سامسونج جالكسي اس 24 الترا وتفاصيل حول الطلبات المسبقة

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وفقًا لأحد المرشدين في منتدى كوري (عبر SamMobile)، ستستمر الطلبات المسبقة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 24 في كوريا الجنوبية في الفترة من 19 إلى 25 يناير. وستكون الهواتف متاحة للشراء بدءًا من 26 يناير.

أما بالنسبة للسعر، فإن الإصدار الأساسي بسعة 256 جيجابايت من Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus سيحتفظ بنفس أسعار Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus . ومع ذلك، فإن الطرازات ذات سعة 512 جيجابايت الأعلى ستحصل على ارتفاع في الأسعار.

ايفون 16

ايفون 16 برو

تعزيزًا للشائعات السابقة، من المتوقع أن يجلب ايفون 16 برو (iPhone 16 Pro) وايفون 16 برو ماكس (iPhone 16 Pro Max) شاشات أكبر قليلاً مقارنة بالجيل الحالي، من ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس. وبالتالي، من المتوقع أيضًا أن يكون للجيل الجديد من الأجهزة جسم أكبر وأوسع قليلاً.

سامسونج جالكسي اى 55

سامسونج جالكسي اى 55

ومن المرجح أن يكون هاتف سامسونج جالكسي اى 55 هو هاتف الشركة من الفئة المتوسطة الأكثر تميزًا والأغلى ثمناً من العملاق الكوري في عام 2024. وسيجلب العديد من الترقيات، بما في ذلك تصميم أكثر تميزًا بإطار معدني يمكن رؤيته الآن بكل مجده في الصور الرسمية المسربة يجعل.

أخبار سريعة مهمة

لأول مرة منذ 30 عامًا .. سيتم اضافة زر جديد لكيبورد اجهزة الويندوز، وهو مخصص للذكاء الاصطناعي، فمن خلال الضغط على الزر سيعمل فورًا المساعد الذكي Copilot.

تشات جي بي تي تخطط لإضافة المنصة على أجهزة اندرويد ليعمل مساعدًا مثل المساعد الصوتي جوجل، بحيث يُمكن للمستخدم اختيار المُساعد الافتراضي للجهاز

صورة مسربة من هاتف الألعاب المُنتظر، Asus ROG Phone 8 برو، بتصميم مع حركات أكشن وشبابية، بطارية بقدرة 5500 ميلي أمبير، شاحن بقدرة 65 واط، ورام بحجم 24 جيجابايت

خوذة شركة آبل الذكية نظارة Vision برو سوف تتوفر للبيع تجاريًا في نهاية شهر يناير الجاري، ولا تنسى أن سعر النظارة يبلغ 3500 دولار أمريكي.

إيلون ماسك يقول إن معدل قضاء الوقت على منصة اكس بارتفاع في دول العالم ما عدا الشرق الأوسط، ونقول أن هذه الأخبار غريبة لأن المنصة كان عليها إقبالاً عربيًا كبيرًا بسبب أحداث العدوان على غزة والتفاعل العربي هناك مع مضايقة منصات فيسبوك وانستغرام على المحتوى الداعم للقضية الفلسطينية

فيديو النشرة

تابعونا ليصلكم كل جديد في العالم التقني والعديد من الأخبار الهامة تجدونها في موقع رقمي Raqami tv وعلى قناة اليوتيوب الخاصة بنا .

زر الذهاب إلى الأعلى