الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 55 – Galaxy A55 سيفاجئ الجميع بميزة جديدة على التصميم تجعله الأفضل في الفئة المتوسطة

كشف تفاصيل جديدة هامة للغاية حول هاتف سامسونج جالكسي اى 55 في أحدث الصور

قد يكون هاتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) هو الهاتف الذي سيجذب كل الاهتمام خلال الأسبوعين المقبلين، ولكن لدى سامسونج أيضًا أجهزة مهمة أخرى قيد العمل، مثل عملاق الفئة المتوسطة العليا – سامسونج جالكسي اى 55 (Galaxy A55).

ومن المرجح أن يكون هاتف سامسونج جالكسي اى 55 هو هاتف الشركة من الفئة المتوسطة الأكثر تميزًا والأغلى ثمناً من العملاق الكوري في عام 2024. وسيجلب العديد من الترقيات، بما في ذلك تصميم أكثر تميزًا بإطار معدني يمكن رؤيته الآن بكل مجده في الصور الرسمية المسربة يجعل.

ومثل هاتفي Galaxy A15 وGalaxy A25 اللذين تم إطلاقهما مؤخرًا، تم رفع إطار Galaxy A55 قليلاً حول أزرار الصوت والطاقة. وسيجعل الإطار المعدني الهاتف يبدو أكثر تميزًا بكثير من Galaxy A54، على الرغم من أنه من المحتمل أن يؤدي إلى زيادة غير طفيفة في السعر.

وهناك عامل آخر يساهم في ارتفاع السعر وهو معالج Exynos 1480، الذي يعتبر أول شريحة من الفئة المتوسطة من سامسونج مزودة بوحدة معالجة رسوميات تعتمد على بنية رسومات AMD’s RDNA2. أما بالنسبة للترقيات الأخرى، فالمعلومات نادرة، ولكننا لا نتوقع إجراء الكثير من التغييرات الرئيسية على بقية المواصفات.

سامسونج جالكسي اى 55

وعلى صعيد البرمجيات، سيعمل Galaxy A55 بنظام Android 14 وOne UI 6.1، ولكن لا توجد معلومات حول ما إذا كانت بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في Galaxy S24 ستكون متاحة على Galaxy A55 وهواتف Galaxy المتوسطة الأخرى التي سيتم إطلاقها في العام المقبل. 2024.

ولا نعرف أيضًا متى تخطط سامسونج لإطلاق سامسونج جالكسي اى 55، على الرغم من أن التكرار المتزايد للتسريبات يشير إلى أنه يمكن أن يظهر لأول مرة في نفس الوقت تقريبًا كما فعل سامسونج جالكسي اى 54 العام الماضي.

والسؤال الآن، ما هي أكثر ميزة تفتقد إليها هواتف سامسونج من فئة A ويجب أن يأتي بها هاتف سامسونج جالكسي اى 55؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى