الهواتف الذكيةسامسونجهونور

وحش هونر القادم يستخدم مستشعر سامسونج بدقة 200 ميجابكسل!

هذا الهاتف من شركة هونر سيستخدم مستشعر سامسونج

تصنع الشركة الكورية سامسونج بعضًا من أفضل مستشعرات كاميرا الهواتف الذكية، وتستخدم العديد من العلامات التجارية مستشعر الكاميرا الخاص بها في هواتفها، بدءًا من المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم.

وتعد كاميرات الشركة الكورية الجنوبية بدقة 200 ميجابكسل فريدة من نوعها، وقد بدأت الهواتف الرائدة الأحدث من العلامات التجارية للهواتف الذكية في استخدامها ككاميرات مقربة، بما في ذلك تلك القادمة من شركة Honor.

هونر ماجيك 6 برو يستخدم مستشعر سامسونج بدقة 200 ميجابكسل للكاميرا المقربة

يستخدم هاتف هونر ماجيك 6 برو (Honor Magic 6 Pro)، وهو الهاتف الذكي الرائد التالي للشركة، مستشعر سامسونج بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج لكاميرا المقربة الخاصة به.

وفقًا لـ Rodent950، يقال إن إصدار Porsche Design من Magic 6 Pro يتميز بـ مستشعر سامسونج ISOCELL HP3 بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج، خلف عدسة مقربة على طراز المنظار. ويمكن أن تكون عدسة تكبير بصري 3.5x أو 5x، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء رسميًا حتى الآن.

مستشعر سامسونج

وتكشف الصور عن تكبير 100x مطبوعًا على غلاف كاميرا الهاتف. بالنسبة للكاميرا الأساسية، من المتوقع أن يستخدم Magic 6 Pro Porsche Design مستشعر OV50K مقاس 1 بوصة من OmniVision. وتستخدم الكاميرا فائقة الاتساع الموجودة في هذا الهاتف الذكي مستشعر OmniVision OV50M مقاس 1 / 2.88 بوصة.

وتشير التقارير إلى أن هاتف هونر ماجيك 6 برو يستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 3، على غرار هاتف Galaxy S24 Ultra. ويقال أيضًا أنه يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5600 مللي أمبير في الساعة، وهي أكبر بنسبة 12٪ من الهاتف الذكي الرائد القادم من سامسونج.

وسيكون به متغيرات تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت، ونتوقع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (رام) لا تقل عن 12 جيجابايت. ويحتوي على شاشة OLED منحنية رباعية مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وجزيرة ديناميكية، مثل أجهزة ايفون الأحدث، التي تتميز بإعداد كاميرا سيلفي مزدوجة.

هونر، التي كانت في السابق علامة تجارية فرعية لشركة هواوي، أصبحت الآن شركة مستقلة. وتخطط الشركة للكشف عن سلسلة Honor Magic 6 Pro وتحديث MagicOS 8.0 في حدث يستمر يومين الأسبوع المقبل (10-11 يناير) في الصين.

ونتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف الذكي خارج الصين خلال الأشهر القليلة المقبلة للتنافس مع Galaxy S24 Ultra.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في مستشعر سامسونج هذا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى