ابلالهواتف الذكية

الثورة التقنية: تحديث iOS 17.2 يستوحي ميزة مميزة للغاية من أندرويد بعد عقد من الزمان

تحقق من أهم ميزة سيأتي بها تحديث iOS 17.2

شركة ابل تستعد لإطلاق الإصدار الرسمي من تحديث iOS 17.2 خلال الأسابيع القادمة، وتقوم بتدريجياً إضافة جميع الميزات الجديدة التي تم اختبارها في النسخ التجريبية على مدار الشهر الماضي. وضمن هذه التحديثات الأخيرة، تمت إضافة خيار جديد إلى هواتف ايفون، والتي كانت متاحة في نظام أندرويد لفترة تزيد عن عقد.

وإذا لم تتم إزالته في اللحظة الأخيرة، فسيكون من بين الميزات الجديدة في تحديث iOS 17.2 إمكانية تتعلق بالإشعارات والأصوات التي يطلبها مستخدمو ايفون لسنوات عديدة والتي لم نرها حتى الآن. لكن مهلاً، لم يفت الأوان بعد.

سيسمح لك تحديث iOS 17.2 باختيار الصوت الافتراضي للإشعارات الواردة

تحديث iOS 17.2

من بين الميزات الجديدة في iOS 17.2 سيكون هناك خيار جديد ضمن الإعدادات في قسم الأصوات والاهتزازات يسمى التنبيهات الافتراضية. ومع تنشيط هذه الميزة، سيسمح للمستخدمين باختيار صوت لجميع الإشعارات الواردة، باستثناء الرسائل وتنبيهات البريد وتنبيهات التقويم، والتي تحتوي بالفعل على خيارات التخصيص.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر تحديث iOS 17.2 أيضاً القدرة على تغيير الاهتزاز اللمسي للإشعارات الافتراضية، وهي خطوة كبيرة نحو مزيد من التخصيص. لذلك، بمجرد إطلاق الإصدار بواسطة ابل، سنتمكن من اختيار كل من الصوت والاهتزاز الافتراضي للإشعارات.

المزيد من الجديد في iOS 17.2

سيكون iOS 17.2 تحديثاً كبيراً جداً عندما يتعلق الأمر بما هو جديد. من ناحية، سيتضمن تطبيق Diary الجديد من ابل، والذي يتحسن في بعض الأحيان من حيث الاقتراحات لإضافة إدخالات.

تحديث iOS 17.2

من ناحية أخرى، ستضيف Apple Music ميزات جديدة مثل القائمة الجديدة للأغاني المفضلة. وأخيراً، إجراء الترجمة لزر الإجراء على ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس، من بين أمور أخرى.

أما بالنسبة لإصداره، فإننا نتوقع أن نرى الإصدار النهائي من iOS 17.2 في غضون أسبوعين تقريباً إذا اتبعت ابل المواعيد النهائية التي تتبعها عادة واتبعتها في السنوات السابقة.

وهذا يعني أنه سيتم إصدار هذا الإصدار الجديد في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر ، لذلك لن نضطر إلى الانتظار طويلاً حتى نتمكن من الاستمتاع به.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى