ابلالهواتف الذكية

ما هي أهم الميزات السرية في تحديث iOS 17.2؟ ستدهشك

كل الميزات السرية في تحديث iOS 17.2

سنخبرك هنا في هذا المقال بالميزات الجديدة المخفية التي وصلت إلى جهاز ايفون الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS 17.2.

بالإضافة إلى الميزات الأساسية مثل تطبيق Diary أو قائمة الأغاني المفضلة في Apple Music، وتم أيضًا دمج ميزات أخرى غير واضحة للعين المجردة، مثل القدرة على تغيير الصوت الافتراضي للإشعارات.

وفي هذا المقالة، سنقوم بتسليط الضوء على أهم الميزات السرية في تحديث iOS 17.2 حتى تتمكن من التعرف عليها وتحقيق أقصى استفادة من هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل، والذي قدم ما مجموعه 57 ميزة جديدة بين الوظائف الرئيسية والتفاصيل الصغيرة. فيما يلي بعض الميزات الجديدة المخفية.

قائمة كاملة بـ أهم الميزات السرية في تحديث iOS 17.2

ما هي أهم الميزات السرية في تحديث iOS 17.2؟ ستدهشك
أهم الميزات السرية في iOS 17.2

يمثل تحديث iOS 17.2 أحد التحديثات الكبيرة لنظام iOS 17 ، لأنه بالإضافة إلى الميزات الجديدة الأكثر وضوحاً، فإنه يتضمن أيضا ميزات أخرى مخفية ولكنها مهمة بنفس القدر. فيما يلي بعض هذه الميزات الجديدة:

تطبيق الطقس: أدرج تطبيق الطقس العديد من الميزات الجديدة في iOS 17.2. من ناحية، تمت إضافة عناصر واجهة مستخدم جديدة تعرض معلومات أكثر تفصيلاً. بالإضافة إلى ذلك، تم تضمين توقعات جديدة لمدة عشرة أيام، وكمية توقعات الأمطار، وخريطة قمرية تفاعلية.
تطبيق التلفزيون: أزالت ابل علامات تبويب منفصلة كانت تعرض سابقاً الأفلام والبرامج التلفزيونية في قسم المتجر في تطبيق التلفزيون على ايفون و ايباد.
تطبيق iTunes: تمت إزالة خيار شراء العروض التلفزيونية والأفلام والوصول إليها من خلال تطبيق iTunes Store. الآن، تتم إعادة توجيه المستخدمين إلى تطبيق التلفزيون.
FaceTime: عند الانضمام إلى مكالمة تتضمن شخصا قمت بحظره، ستتلقى تحذيرًا بشأنه.
تطبيق الكتب: في تطبيق الكتب ، تم تقديم ميزة “التلاشي السريع” للرسوم المتحركة التي تقلب الصفحات.

كل الميزات السرية في تحديث iOS 17.2
كل الميزات السرية في تحديث iOS 17.2

ما الجديد في Memoji: بالنسبة إلى Memoji ، أضافت ابل قسمًا إضافيًا يسمى “Body” عند إنشاء Memoji، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص الخصر والتمثال النصفي والكتفين والذراعين.
Siri: يمكن لمساعد ايفون الآن الوصول إلى البيانات الصحية في iOS 17.2، على الرغم من أنه متوفر في الوقت الحالي باللغة الإنجليزية فقط. ويمكن للمستخدمين سؤال المساعد عن أي بيانات صحية، مثل الخطوات المتخذة والسعرات الحرارية المحروقة وما إلى ذلك.
دعم Qi2: يجعل تحديث iOS 17.2 جهاز ايفون 13 وايفون 14 متوافقين مع Qi2، مما يعني أنه يمكن شحنهما بملحقات تلبي هذا المعيار.
عودة خلفيات الفقاعة: تعود الخلفيات الأيقونية المقدمة في iOS 7 في iOS 17.2 بعد إزالتها في iOS 17.
بينما تم تقديم العديد من الميزات الجديدة في iOS 17.2، لا تزال هناك مجموعة متنوعة من الميزات القادمة ، مثل قوائم التشغيل التعاونية ل Apple Music، والتي تمت إزالتها ولم يتم إصدارها في هذا الإصدار، ولكنها ستصل إلى iOS 17.3.

سيتضمن هذا الإصدار أيضًا ميزة مكافحة السرقة الجديدة لأجهزة ايفون، والتي ستسمح لك بالتوقف عن استخدام رمز المرور لبعض الإجراءات الحساسة والتبديل إلى استخدام Face ID أو Touch ID. نسخة من المتوقع إصدارها في نهاية الشهر المقبل.

كانت هي كل الميزات السرية في تحديث iOS 17.2.

والسؤال الآن، ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى