الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6 مع Android 14 يصل رسميًا لهذه السلسلة من الهواتف

تحديث One UI 6 مع Android 14 على سلسلة جالكسي اس 22 حقيقة واقعة

تحديث One UI 6 مع Android 14 يصل رسمياً على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Samsung Galaxy S22). وتم تحديث الأجهزة التي تعد جزءاً من هذه السلسلة إلى الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة من جوجل، بالإضافة إلى أنها تقفز إلى One UI 6، وهو تحسن عام من حيث الميزات التقنية.

ليس من المستغرب أن تقرر سامسونج جعل هذه السلسلة من الهواتف متوافقة مع One UI 6، كونها أجهزة تم إطلاقها في عام 2022.

تحديث One UI 6 مع Android 14 على سلسلة جالكسي اس 22 حقيقة واقعة

يعد وصول تحديث One UI 6 مع Android 14 على Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra أخباراً جيدة لجميع المستخدمين الذين لديهم هذه الأجهزة. يدمج One UI 6 أيضا تغييرا في واجهة هواتف سامسونج.

متى تأتي واجهة One UI 6 مع Android 14 إلى جهاز Galaxy S22 الخاص بك؟ الشيء الأكثر فضولاً في هذا التحديث هو أنه لم تكن سامسونج هي التي أكدت إصدار الإصدار الثابت من One UI 6. لقد أصبح معروفاً بفضل حقيقة أن العديد من المستخدمين في هولندا قد نشروا أنهم تلقوا الإصدار الجديد.

تحديث One UI 6 مع Android 14

بعد أن هبطت على Galaxy S22 في هولندا، من المتوقع أن تتلقى بقية البلدان في أوروبا، حيث يتم تسويق هذه الهواتف، قريباً وهي تحمل تحديث One UI 6 مع Android 14. منطقياً، لا يوجد تاريخ رسمي محدد ، لذلك ينصح بالتحقق من وجود تحديثات معلقة على الأجهزة في هذه السلسلة.

في الوقت الحالي ، الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به هو الانتظار لمعرفة متى وكيف سيصل هذا التحديث إلى Galaxy S22 في إسبانيا. ولكن يجب أن تكون مسألة ساعات، لذلك لا يمكننا إلا أن نوصي بالتحقق من تحديثات النظام المعلقة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى