الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تؤكد حصول 23 هاتفًا على تحديث Android 14 و One UI 6

شركة سامسونج تؤكد توفير تحديث Android 14 و One UI 6 لـ 23 هاتفًا

قبل يومين، قدمنا لك بعض الأخبار السلبية حول سامسونج، حيث تم استبعاد Galaxy S20 و Note 20 من تحديث Android 14 و One UI 6. ولكن اليوم حان الوقت لنتحدث عن الأمور بشكل إيجابي ونكشف عن الأجهزة التي ستحصل على التحديث.

أكدت الشركة بنفسها أن هناك 23 جهازًا سيتلقون التحديث بنسبة 100٪. وتشمل هذه القائمة الهواتف الرائدة من السنوات السابقة، بالإضافة إلى الهواتف الاقتصادية والمتوسطة وأحدث الأجهزة القابلة للطي.

والقائمة الرسمية تم نشرها من قبل سامسونج على موقعها على الإنترنت، وهذا ليس فقط لتأكيد أن هذه الطرازات ستحصل على تحديث Android 14، ولكن أيضًا One UI 6.0. ومع ذلك، يبقى الأمر غير واضح من حيث تحديد مواعيد محددة، حيث أعلنت سامسونج فقط عن نيتها توفير التحديث دون تحديد موعد محدد.

شركة سامسونج تؤكد توفير تحديث Android 14 و One UI 6 لـ 23 هاتفًا

سامسونج
  1. سلسلة هواتف Galaxy S23
  2. سلسلة هواتف Galaxy S22
  3. Galaxy S21
  4. Galaxy Z Fold 5
  5. Galaxy Z Flip 5
  6. Galaxy Z Fold 4
  7. Galaxy Z Flip 4
  8. Galaxy Z Fold 3
  9. Galaxy Z Flip 3
  10. Galaxy A54
  11. Galaxy A53
  12. Galaxy A34
  13. Galaxy A33
  14. Galaxy M54
  15. Galaxy M53
  16. Galaxy M34
  17. Galaxy M33

إذا كنت تمتلك أحد الهواتف المذكورة في القائمة، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستحصل على تحديث Android 14 و One UI 6 في المستقبل. ولكن متى ستحدث؟ حاليًا، ليس لدينا معرفة محددة بهذا الشأن.

حتى الآن، تم الإعلان عن تحديث رسمي فقط لهاتف Galaxy S23. لذا، إذا كان لديك أحد الأجهزة الأخرى في القائمة، عليك أن تتحلى بالصبر حتى تقوم سامسونج بإصدار تحديث OTA.

هناك احتمال كبير أن العديد من هذه الهواتف الذكية ستحصل على التحديث قبل نهاية عام 2023.

وإذا كان هاتفك غير مدرج في القائمة، فهل ذلك يعني أنه لن يحصل على Android 14؟ الإجابة قد تكون نعم ولا. حتى الآن، لم تؤكد سامسونج أن هذه القائمة هي النهائية.

يمكن أن يتم إضافة المزيد من الأجهزة إلى القائمة في الأسابيع القادمة. على سبيل المثال، هناك الهواتف الذكية التي تم إصدارها من قبل سامسونج هذا العام في الفئة المتوسطة والاقتصادية، والتي ستحتاج بالضرورة إلى التحديث. لذلك، لا يمكن استبعاد الهواتف غير المدرجة في القائمة بشكل نهائي.

وإذا كان لديك هاتف سامسونج منذ عامين ولم يكن مدرجاً حالياً في القائمة ، فمن غير المرجح أن ينتهي به الأمر إلى التحديث. ومع ذلك ، نوصيك بإلقاء نظرة على قوائم سامسونج، حيث يتم تحديثها بين الحين والآخر ومن المحتمل أن ينتهي الأمر بتأكيد بعض النماذج المتأخرة للتحديث.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه التي ستحصل على التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى