الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 بلس – Galaxy S24 Plus قادم بتغييرات جوهرية رائعة للغاية

كشف تفاصيل مثيرة حول هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بلس

على مدى الأجيال القليلة الماضية في سلسلة هواتف سامسونج من الفئة S الرائدة، كانت هواتف “Galaxy S Plus” الحلقة الضعيفة في سلسلة سامسونج. وهذه الهواتف عادةً تقدم شاشة أكبر وبطارية أكبر بالمقارنة مع نموذج جالكسي S الأساسي.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 24 بلس

لحسن الحظ، يُتوقع أن تضع سامسونج حداً لهذا الاتجاه مع هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بلس (Galaxy S24 Plus) القادم. لقد تعلمنا بالفعل أنه سيحصل على ترقية في الشاشة. الآن، ظهرت مزيد من التفاصيل حول هذه التغييرات.

وكشف Ice Universe أولاً عن التغييرات القادمة إلى سامسونج جالكسي اس 24 بلس. وها هو يعود مرة أخرى ببعض التفاصيل الإضافية.

وفقًا له، سيكشف الجهاز عن شاشة بدقة 2K، كما كان قد كشف بالفعل. اليوم، يقول إن هذه الشاشة QHD+ ستستخدم M13 عالية الجودة من سامسونج ديسبلاي.

سامسونج جالكسي اس 24 بلس

وعلاوة على ذلك، يضيف أن الهاتف سيكون رفيعًا بمقدار 7.7 ملم. والأهم من ذلك، سيصل بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت.

بالنسبة للمستخدمين الذين قد لا يعلمون، كانت ذاكرة الوصول العشوائي الرام في هواتف جالكسي S محدودة إلى 8 جيجابايت منذ عام 2019 في معظم الأسواق. وبالتالي، ستكون إضافة 12 جيجابايت من الذاكرة ترقية مرحب بها.

ومع ذلك، على الرغم من جميع التغييرات، سيظل سامسونج جالكسي اس 24 بلس دون منافسيه في نفس الفئة السعرية. لأن الشركات المنافسة الصينية تقدم ميزات مستوى ‘الترا’ في نفس النطاق.

على أي حال، سيكون أفضل من أجياله السابقة. ولكن من حيث عمر البطارية والأداء الحراري، سيتعين علينا الانتظار ورؤية.

ذلك لأنه من المتوقع أن يعمل جالاكسي S24 Plus بواسطة معالج Exynos 2400 في معظم المناطق. وللمقارنة، يحتوي جالاكسي S23 Plus على Snapdragon 8 Gen 2 لـ Galaxy في جميع الأسواق، مما يتيح له أن يعمل بشكل أبرد ويقدم صمودًا رائعًا.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 24 بلس؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى