ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 17.2 سيجلب مجموعة ميزات وخصائص قوية للغاية لأجهزة ايفون

أهم مميزات تحديث iOS 17.2 الذي سيأتي قريبًا لاجهزة ايفون

سنخبرك بالتفصيل حول تحديث iOS 17.2 الذي سيحصل لأجهزة ايفون في نهاية العام. تحديث iOS 17.2 هو التحديث الرئيسي الثاني لـ iOS 17 ويأتي مع إصلاحات هامة للأخطاء، ولكن أيضًا مع جميع التحديثات الجديدة التي كانت متبقية مع التركيز الكبير على تطبيق اليوم.

عبر هذه السطور، سنشرح لكم الميزات الجديدة التي سيقدمها تحديث iOS 17.2 عندما يتم إطلاقه للجمهور في نهاية العام. ومن بين هذه الميزات، تشمل تطبيق اليوم وقوائم التشغيل الجديدة في Apple Music، بالإضافة إلى إضافة ردود فعل جديدة على الرسائل في تطبيق الرسائل.

أهم مميزات تحديث iOS 17.2 الذي سيأتي قريبًا لاجهزة ايفون

تحديث iOS 17.2
تحديث iOS 17.2

ميزات في Apple Music: تستمر خدمة الموسيقى بالتحسن. في هذا السياق، تأتي تحديثات مثل قوائم التشغيل التعاونية المرغوب فيها، بالإضافة إلى قائمة الأغاني المفضلة.
تطبيق اليوم: يعتبر أحد النقاط الرئيسية في عرض iOS 17 ولكنه كان غائبًا يوم الإطلاق. باستخدام تطبيق اليوم، يمكنك إدارة يومياتك بفضل بساطته، وأيضًا بفضل التوصيات المختلفة التي يقوم التطبيق بتوليدها.
ردود فعل جديدة على رسائل iMessage: لدينا الآن منذ وقت طويل إمكانية الرد على الرسائل التي تصلنا عبر iMessage بطرق مختلفة. مع iOS 17.2، سيمكننا الرد باستخدام أي رمز تعبيري.
ترجمة تصل إلى زر الإجراء على ايفون 15 برو: في تحديث iOS 17.2، يمكن استخدام تطبيق الترجمة من خلال زر الإجراء. سيظهر كل شيء في Dynamic Island دون الحاجة إلى استخدام التطبيق.
ويدجتات جديدة لتطبيقات الساعة والطقس: يأتي ويدجت جديد لتطبيق الساعة يعرض الوقت بالتنسيق الرقمي، بالإضافة إلى ويدجتات جديدة لتطبيق الطقس التي تظهر معلومات أكثر تفصيلا.
خيارات جديدة لتخصيص Memoji: أضافت ابل قسمًا “الجسم”، مما يتيح للمستخدمين تخصيص الخصر والصدر والكتفين والذراعين لشخصيتهم الرقمية.
خيارات جديدة لتخصيص بطاقات الاتصال: في iOS 17.2، ستتاح خيارات لجعل اسم الشخص ملونًا بألوان قوس قزح.
إصلاحات للأخطاء: يتم إصلاح خطأ كان يؤدي إلى مشاكل مع اتصال Wi-Fi لبعض هواتف ايفون.
كيفية التحديث إلى iOS 17.2
عندما يكون iOS 17.2 متاحًا، سيكون التحديث سهلاً جدًا. يكفي فتح إعدادات ايفون أو ايباد الخاص بك، الدخول إلى العام والنقر داخل “تحديث البرمجيات”. بمجرد الدخول، سيكون الأمر بسيطًا بالنقر فقط على “تحميل وتثبيت”.

تحديث iOS 17.2
تحديث iOS 17.2

تذكر أيضًا أنه يمكنك تجربة الإصدار التجريبي إذ أنت عضوٌ في برنامج التجارب التجريبيّة من ابل، يمكنك تجربة التحديثات الجديدة قبل إطلاقها رسميًا للجمهور.

كل ما عليك فعله هو النقر على “التحديث التجريبي” ضمن قسم “تحديث البرمجيات”. هذه وسيلة لتجربة التحديثات قبل أن يتم إطلاقها للجمهور. ومع ذلك، لا تتوقع أداءً مستقرًا مثل الإصدار الرسمي لنظام التشغيل على ايفون أو ايباد الخاص بك.

ما هي أبرز ميزة في التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى