الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تطلق تحديثاً جديداً هاماً للغاية إلى 3 من هواتفها

3 هواتف من سامسونج تتلقى هذا التحديث

أصبحت سامسونج واحدة من أوائل الشركات المصنعة التي قامت بتحديث هواتفها، سواء المتطورة أو المتوسطة، بأحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد ودليل جيد على ذلك هو أنه اليوم، اليوم الذي أصدرت فيه جوجل تحديث أندرويد في نوفمبر 2023، وبدأت الشركة الكورية العملاقة في طرح آخر تحديث لنظام أندرويد على بعض هواتفها الأرخص.

وهكذا، كما أكدت وسائل الإعلام المتخصصة SamMobile، أصدرت العلامة التجارية الكورية بالفعل تحديث أندرويد لشهر نوفمبر على Galaxy A03 و Galaxy A21s و Galaxy M01 في عدة مناطق من العالم.

التحديث الأمني من سامسونج يصل إلى Galaxy A03 و Galaxy A21s و Galaxy M01

بدأت سامسونج في طرح تحديث أندرويد لشهر نوفمبر 2023 إلى Galaxy A03 من شركة Verizon الأمريكية مع إصدار البرنامج الثابت A037USQU6DWJ3 و Galaxy A21s و Galaxy M01 في الهند بأرقام إصدار A217FXXSADWI1 و M015GXXU5CWI1 على التوالي.

سامسونج

ومن المتوقع أن يصل هذا الإصدار الجديد من البرنامج إلى طرازات هذه المحطات الثلاث في بقية مناطق العالم خلال الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة.

في أي من الحالات الثلاث، يتضمن هذا التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2023، والذي يعمل على إصلاح ما مجموعه 65 مشكلة أمان وخصوصية. من بين هؤلاء ، تم وضع علامة على خمسة على أنها حرجة ، و 55 أخرى ذات أولوية عالية ، وال 5 المتبقية ذات أهمية معتدلة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل تصحيح الأمان الأخير هذا أيضا على إصلاح بعض العيوب العامة التي تم اكتشافها في One UI وتحسين أداء واستقرار جميع الأجهزة الثلاثة.

عندما يتوفر هذا التحديث عالميا ، ستتمكن من التحقق مما إذا كان قد وصل بالفعل إلى Galaxy A03 أو Galaxy A21s أو Galaxy M01 عن طريق الوصول إلى قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي والدخول إلى قسم تحديث البرنامج.

وبمجرد ظهوره في هذا القسم، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت لتحديث هاتفك بأحدث تصحيح أمان أندرويد.

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى