الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 برو “realme GT5 Pro” قادم بمواصفات تجعله يتفوق على أغلب الهواتف

كشف أبرز مميزات ومواصفات ريلمي جي تي 5 برو

أكدت شركة ريلمي بالفعل أن هاتف ريلمي جي تي 5 برو (realme GT5 Pro) سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC، وقد حصل الهاتف على شهادة مؤخرًا، مما يكشف عن المواصفات. اليوم، كشف Realme China CMO Xu Qi Chase أن الهاتف سيحتوي على سطوع أعلى من 3000nit.

كشف أبرز مميزات ومواصفات ريلمي جي تي 5 برو

باعتباره المنتج الرئيسي الذي تم صقله لمدة عامين، فسوف يكسر السقف ويتحدى الحد الجديد لـ GT! وأضاف أنه ليس فقط السطوع، ولكنه سيأتي مع ترقيات ملحمية شاملة، وتجربة الشاشة تتفوق على الكثير من الهواتف.

كشفت الشهادة بالفعل عن شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.78 إنش بدقة (2780 × 1264 بكسل) 1.5K. وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية المسربة، سيأتي الهاتف بشاشة منحنية صغيرة من BOE مع حدود ضيقة جدًا، وسيحتوي على حماية للعين SVM، والتحكم في الإطار.

ريلمي جي تي 5 برو

كشفت الشهادة عن كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل تدعم مثبت الصورة البصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بزاوية 120 درجة، وكاميرا مقربة بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل. يقال إن هاتف ريلمي جي تي 5 برو يحتوي على مستشعر Sony Lytia LYT808، مثل OnePlus 12 وOnePlus Open / OPPO Find N3، ومستشعر Omnivision OV08D10 فائق الاتساع، وكاميرا تليفوتوغرافي IMX890 مع تقريب بصري 2.7X.

ريلمي جي تي 5 برو

وفقًا للشهادة، سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وبطارية 5400 مللي أمبير (نموذجية) / 5260 مللي أمبير (الحد الأدنى) مع شحن سريع بقوة 100 واط SuperVOOC.

ومن المفترض أن نعرف المزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يتم تقديم الهاتف في وقت ما في وقت لاحق من هذا الشهر.

ما رأيكم بشكب مبدئي في مواصفات الهاتف؟

Source

زر الذهاب إلى الأعلى