الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 برو – Realme GT5 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل مدهشة للغاية عن مواصفاته

كشف تفاصيل هامة للغاية حول ريلمي جي تي 5 برو

لقد ظهر هاتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro) في الأخبار كثيرًا في الآونة الأخيرة، مما يشير على الأرجح إلى اقتراب موعد الإعلان الرسمي. اليوم، لدينا معلومات مثيرة حول كاميرا الهاتف الخلفية، والتي تأتي من مصدر تسريب Weibo المعروف باسم Digital Chat Station.

مواصفات كاميرا ريلمي جي تي 5 برو

هذا المصدر يؤكد الآن أن كاميرات هاتف ريلمي جي تي 5 برو الثلاث ستستخدم الحساسات التالية: الكاميرا الرئيسية ستحمل حساس Sony Lytia LYT808، وكاميرا التصوير عن بعد بدقة 50 ميجابكسل ستحمل حساس IMX890، وكاميرا الزاوية الواسعة ستستخدم حساس OmniVision OV08D10.

الأمر الغريب هو أن المصدر نفسه زعم الأسبوع الماضي أن كاميرا الزاوية الواسعة ستستخدم حساس Sony IMX581 بدلاً من ذلك. إذاً، هذا حساس بدقة 48 ميجابكسل، بينما الحساس OV08D10 هو بدقة 8 ميجابكسل، والذي استُخدم في السابق لكاميرا السيلفي الأمامية لهاتف OnePlus Nord N20 SE.

يبدو هذا منخفض المستوى بالنظر إلى الكاميرات الأخرى. ومع ذلك، هناك أجهزة مثل سلسلة GT من ريلمي تستخدم في بعض الأحيان كاميرات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل لتوفير التكاليف، لذا لا يمكننا استبعاد هذا الأمر تمامًا حتى الآن.

أنه أمر غريب فقط الانتقال من كاميرا بدقة 48 ميجابكسل إلى 8 ميجابكسل في غضون أسبوع واحد، على الرغم من أننا ما زلنا في عالم الشائعات بالطبع.

الآن، بالنسبة للكاميرا الرئيسية – إذا كانت هذه الشائعة الجديدة صحيحة، فإن Realme GT5 Pro و OnePlus Open ستحملان نفس الحساس Sony Lytia LYT808، وهو حساس بدقة فعالة تبلغ 53 ميجابكسل (يمكن تسويقه كـ 50 ميجابكسل).

هذا الحساس هو الأول في سلسلة Lytia الجديدة والواسعة من Sony. أنها حساسات ذات بكسلات ثنائية الطبقات تراصت بالترانزيستور تمكنها من دخول المزيد من الضوء بنفس الحجم مقارنةً بسابقاتها من سلسلة IMX.

الشائعة السابقة التي نشرت الأسبوع الماضي حول كاميرات ريلمي جي تي 5 برو ربطت الكاميرا الرئيسية بالحساس IMX966، لذا مرة أخرى، لا تستعجلوا في الاستنتاجات بعد.

ربما ريلمي ترسل معلومات متناقضة فقط لتشويشنا. على أي حال، يبدو أن ريلمي جي تي 5 برو سيتم الإعلان عنه خلال الأسابيع القليلة القادمة، وبعد ذلك سنعرف أي شائعة تبينت أنها صحيحة.

هل سبق لك تجربة هواتف ريلمي بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى