بوكوشاومي

مفاجأة سارة للغاية: شاومي تطلق تحديث أندرويد 14 لهذا الهاتف

هذا الهاتف من شاومي يتلقى تحديث أندرويد 14

تم تحديث هاتف بوكو اف 5 برو (POCO F5 Pro) بشكل رسمي الآن إلى نظام أندرويد 14. ويعتبر هذا الإصدار الجديد متوافقًا مع هاتف بوكو اف 5.

وعلى الرغم من أن ذلك يجب أن يكون الوضع القياسي، إلا أن الحقيقة تقول إنه غالبًا ما لا يحدث بشكل كامل. يعود ذلك إلى حقيقة أن العديد من الشركات المصنعة ليست لديها عادة سياسات قوية للتحديثات لمواءمة أحدث إصدارات نظام التشغيل.

متى يأتي تحديث أندرويد 14 رسمياً إلى بوكو اف 5 برو؟

هذا هو السؤال الذي يتكرر باستمرار في المنتديات الرسمية لهذا الجهاز. جاءت الإجابة في شكل تحديث يؤكد التزام الشركة تجاه مستخدميها.

وحتى الآن، قامت شاومي بتحديث ثلاثة من أجهزتها فقط وهي Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 12T. وقررت الشركة الآن اختيار POCO F5 Pro للحصول على تحديث أندرويد 14.

تحديث أندرويد 14

في حين أن التحديث إلى أندرويد 14 لهاتف بوكو اف 5 برو مضمون، إلا أن هناك عدداً من الأشياء التي يجب مراعاتها. الشيء الرئيسي هو أن التحديث إلى أندرويد 14 مخصص للأجهزة التي تعمل بالإصدار العالمي من MIUI.

ولن يتلقى المستخدمون الذين ليس لديهم الإصدار العالمي من MIUI على POCO F5 Pro هذا التحديث. ولم تقدم شاومي أي مؤشرات أخرى في هذا الصدد، على الرغم من أنه يمكن فهم أن الإصدار العالمي هو الإصدار الذي سيعطونه الأولوية على مستوى التحديثات.

يتلقى التحديث إلى Android 14 لهاتف POCO F5 Pro هذا الرقم التسلسلي V14.0.6.0.TMNMIXM. كما هو موضح من قبل XiaomiAddicts ، يمكن تنزيله من هذا الرابط.

عندما يتعلق الأمر بالتثبيت، فمن المستحسن أن يكون الهاتف المحمول مزوداً ببطارية 100٪ وأن تقوم بعمل نسخة احتياطية من الملفات كإجراء احترازي.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في تحديث أندرويد 14؟

زر الذهاب إلى الأعلى