الهواتف الذكيةبوكو

سعر ومواصفات بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro رسميًا

بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro يتألق رسميًا بمواصفات قوية وسعر مناسب للوطن العربي

أطلقت شركة Poco هاتفها الجديد بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro بشكل رسمي، وكانت قبل يومين قد أعلنت أنها ستكشف النقاب عن Poco F5 و Poco F5 Pro في 9 مايو ، واليوم كشفت الشركة أن طراز Pro الذي سيحزم شاشة +WQHD ومعالجًا قويًا وبطارية كبيرة ومواصفات مذهلة ، وإليك التفاصيل ..

مواصفات بوكو اف 5 برو

يأتي الهاتف مع شاشة مسطحة بها ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي، وتُظهر الصور التي شاركتها Poco أن F5 Pro يحتوي على زر طاقة على الإطار الأيمن مرتبطًا بمفتاح الصوت ، مع منفذ USB-C في الجزء السفلي محاط بفتحة بطاقة SIM وميكروفون ومكبر صوت ، وإطار الهاتف بلاستيكي ليس معدنًا.

يحتوي الهاتف على إعداد الكاميرا الثلاثية التي توفر كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة OIS ، مع كاميرا ثانية بزاوية واسعة جدا بدقة 8 ميجا بكسل وثالثة للماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

من حيث الأداء : يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 القوي بمعمارية 4 نانو متر باستخدام TSMC لزيادة الأداء مع الحفاظ على الاستقرار والموثوقية واستخدام طاقة أقل في أي وقت وفي أي مكان.

ويتميز الهاتف بحوسبة الذكاء الاصطناعي القوية التي تتيح تفاعلًا أكثر سلاسة ، مما يمنح المستخدم تجربة ذكية في عصر جديد.

ويستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة السعة تبلغ 5000 ميللي امبير في الساعة لها قدرة عالية على التبريد LiquidCool VC طويل الأمد وعالي الأداء ، وتدعم الشحن اللاسلكي السريع بقوة 30 واط.

وبالنسبة للذاكرة العشوائية والتخزين :
تعني خيارات التخزين والذاكرة الأكبر حجمًا أن هاتفك يعمل بسلاسة كبيرة ، سواء كنت تشاهد أفلامًا عالية الدقة أو تمارس الألعاب أو تقوم فقط بالتمرير.
ويتوفر الهاتف بخيارات 8 و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 و 512 جيجا بايت.

ويجدر القول أن تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية 3.0 السرعة الفائقة تعمل POCO F5 Pro على توسيع الذاكرة إلى 13 جيجابايت أو 19 جيجابايت من خلال دمج ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط ، مما يقلل بشكل كبير من وقت تحميل التطبيقات ويمكّن من تجربة أكثر سلاسة وأسرع.

سعر بوكو اف 5 برو Poco F5 Pro

بالنسبة لسعر الطراز العادي بوكو اف 5
سعة = 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 429 يورو
سعة = 12 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 479 يورو

بالنسبة لسعر الطراز الأعلى بوكو اف 5 برو
سعة = 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 579 يورو
سعة = 12 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 629 يورو


هل جربت هواتف بوكو ؟ ما رأيك في الهاتف الرائع ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف POCO F5 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى