الأسعارالهواتف الذكيةبوكو

سعر بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro يصدم الجميع في تسريب جديد قبل الإطلاق رسميًا

هاتف POCO F5 Pro سيصل بسعر غير متوقع!

كشفت التقارير مؤخرًا أن هاتف بوكو اف 5 برو (POCO F5 Pro) القادم سيكون نسخة معدلة من Redmi K60 الذي تم إطلاقه في أواخر ديسمبر في الصين، ولكن مع سعر أعلى. اليوم، ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمّة تتعلق بسعر الهاتف المنتظر.

تسريبات حول سعر POCO F5 Pro

كشف مستخدم تركي أن POCO F5 Pro يباع رسميًا قبل الإطلاق بمبلغ 25000 ليرة تركية (1281 دولار) مع ضمان أي ضعف سعره الأصلي تقريبًا نظرًا لارتفاع معدل الضرائب في تركيا.

بوكو اف 5 برو

بالنظر إلى سعر المنتج في تركيا، يمكن تقدير المبلغ الذي سيتم عرضه للبيع في السوق العالمية. وبالتالي، سيكون POCO F5 Pro متاحًا بسعر تقديري يبلغ 649 دولارًا.

قد تعرض POCO Global سياسة أسعار مختلفة عن POCO Turkey. لذا، يجب علينا انتظار الإطلاق العالمي لسلسلة POCO F5.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحصل POCO F5 Pro على بطارية بسعة 5160 مللي أمبير بينما جاء Redmi K60 ببطارية سعتها 5500 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل مهمة حول المعالج قبل الإطلاق

بطارية بوكو اف 5 برو

سيحتوي أيضًا على شاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش تتميز بدقة +QHD تبلغ 3200 × 1440 بكسل، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، والذي يعد بتجربة مستخدم سلسة وسهلة. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5 وتحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة لمزيد من الأمان.

سيتم تشغيل Poco F5 Pro بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي سيزيد من قوة الجهاز. يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت، مما يضمن أنه يمكنه التعامل مع أكثر المهام تطلبًا بسهولة.

معالج بوكو اف 5 برو

يحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. يتميز الهاتف أيضًا بفلاش للمساعدة في التقاط صور واضحة ومفصلة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Poco F3 كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف Poco F5 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى