الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro يظهر بخيارات ألوان جذّابة وتفاصيل رائعة في صور تشويقية

أول الصور التشويقية لهاتف POCO F5 Pro تكشف تفاصيل مهمة للغاية قبل الإطلاق

تستعد شركة Poco لتقديم سلسلة هواتف بوكو اف 5 (Poco F5) إلى الأسواق العالمية في 9 مايو الجاري وستضم طرازين: Poco F5 و Poco F5 Pro. ومع اقتراب الموعد ، ظهر محتوى ترويجي لهاتف بوكو اف 5 برو (POCO F5 Pro) على الإنترنت تم الكشف من خلاله تصميم الجهاز ، بالإضافة إلى الميزات الرئيسية.

وفقًا لتسريب SnoopyTech المعروف عبر تويتر، سيكون هاتف POCO F5 Pro نسخة معدلة من Redmi K60 الذي تم إطلاقه في أواخر ديسمبر في الصين. من المحتمل أن يأتي الجهاز بخيارات الألوان بالأبيض والأسود وسيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8+ Gen 1.

مواصفات Poco F5 Pro

كشفت التسريبات الأخيرة أن Poco F5 Pro سيحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش تتميز بدقة +QHD تبلغ 3200 × 1440 بكسل، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، والذي يعد بتجربة مستخدم سلسة وسهلة. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5 وتحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة لمزيد من الأمان.

POCO F5 Pro
خيارات ألوان بوكو اف 5 برو

سيتم تشغيل Poco F5 Pro بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي سيزيد من قوة الجهاز. يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت، مما يضمن أنه يمكنه التعامل مع أكثر المهام تطلبًا بسهولة.

اقرأ أيضًا: مواصفات بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro وتصميمه عبر فيديو مسرب قبل الإطلاق الرسمي!

معالج بوكو اف 5 برو

يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5160 مللي أمبير، وهي قادرة على دعم الشحن السلكي بقوة 67 واط والشحن اللاسلكي بقوة 30 واط. كما أنه يوفر 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1 ، والتي ستكون أكثر من كافية لمعظم المستخدمين.

بطارية بوكو اف 5 برو

يحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. يتميز الهاتف أيضًا بفلاش للمساعدة في التقاط صور واضحة ومفصلة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

اقرأ أيضًا: بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل مهمة حول المعالج قبل الإطلاق

كاميرا بوكو اف 5 برو

تتضمن خيارات الاتصال في Poco F5 Pro بطاقتي SIM واتصال 5G وواي فاي WiFi 802.11ax وبلوتوث Bluetooth 5.3 واتصال قريب المدى NFC وتقنية تحديد المواقع GPS ومنفذ USB-C. كما يأتي مزودًا ببوصلة رقمية، ومستشعر اتجاه الشاشة ، وتسارع (مستشعر G).

الجهاز حاصل على تصنيف IP53 لمقاومة الماء والغبار، تبلغ أبعاده 162.8 × 75 × 8.5 ملم ويزن حوالي 204 جرام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Poco F3 كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف Poco F5 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى