الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro وتصميمه عبر فيديو مسرب قبل الإطلاق الرسمي!

بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro يظهر بفيديو قبل الإطلاق يكشف تفاصيل الهاتف كاملة

من المقرر أن تطلق POCO الهواتف الذكية بوكو اف 5 – POCO F5 و بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro في الأسواق العالمية بعد أسبوعين ، وتحديدًا يوم 9 مايو القادم، وقد تمّ رصد النموذج الأعلى “نسخة برو” في العروض المسربة مؤخرًا.

والآن ظهر الجهاز في مقطع فيديو تم تسريبه حول فتح العلبة شاركه المسرب التقني الشهير Sudhanshu Ambhore على منصة Twitter ، ليعطينا نظرة حقيقية على العرض القادم ، وإليكم التفاصيل ..

بوكو اف 5 برو
بوكو اف 5 برو

لمشاهدة مقطع الفيديو المسرب على تويتر اضغط هنا ..

مواصفات بوكو اف 5 برو POCO F5 Pro بالفيديو

سيصل POCO F5 Pro في صندوق أسود بخطوط صفراء ملونة للنصّ واسم العلامة التجارية ، وبصرف النظر عن الهاتف الذكي يحتوي الصندوق على شاحن بقوة 67 واط وكابل USB-C وغطاء هاتف شفاف ودليل مستخدم.

تشير التقارير السابقة إلى أن POCO F5 Pro سيكون نسخة معدلة من Redmi K60 ظهرت لأول مرة في الصين في ديسمبر الماضي، كما يؤكد آخر فيديو حول فتح العلبة نفس الشيء.

بوكو اف 5 برو
بوكو اف 5 برو

يتميز POCO F5 Pro بتصميم نحيف مع لوحة خلفية منحنية، توجد أزرار التحكم في الصوت والطاقة على الجانب الأيمن، يبدو أن كلا جانبي اللوحة الخلفية يتميزان بنمط يشبه ألياف الكربون بينما يتميز الباقي بلمسة نهائية لامعة.

توجد وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية اليسرى العليا ، تضم ثلاثة أجهزة استشعار وفلاش LED ، كما يوجد منفذ USB-C ودرج SIM وشبكة مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز ، ويكشف الفيديو عن الجزء الأمامي من الهاتف بفتحة مثقبة محاذاة للوسط.

ونظرًا لأنه من المتوقع أن يأتي POCO F5 Pro بصفته نسخة معاد تسميتها عن هاتف Redmi K60 ، فيمكننا توقّع أن يتميز الجهاز بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بمعدل تحديث 120هرتز 2K .

بوكو اف 5 برو
مواصفات اف 5 برو

ومن حيث الأداء : نتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة المعالج القوي من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 SoC وأن يكون مدعومًا بوحدة بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سلكي 67 واط وبقوة 30 واط لاسلكي.

ما رأيك بهواتف بوكو ؟ هل جربتها سابقًا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى