الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 بلس – Galaxy S24 Plus يظهر في أهم تسريب حتى الآن

أبرز مواصفات Galaxy S24 Plus

تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول سلسلة هواتف Galaxy S24، وبشكل أكثر تحديدًا حول هاتف Galaxy S24 Plus من السلسلة. وفقا لمعلومات من المستخدم Ice Universe، تم إصدار النسخة الكورية من الجهاز بنتائجها المعيارية ويجب أن يكون لها نفس شاشة طراز Ultra.

أبرز مواصفات Galaxy S24 Plus

كما هو متوقع من الأخ الأوسط بين هواتف سامسونج الجديدة، يقول المرشد أنه يجب أن يمزج بين ميزات الهاتف الذكي الأساسي وأيضًا الهاتف الأكثر قوة. على جانب التصميم، يجب إطلاقه بحواف أرق بكثير، حوالي 1.5 مم، مثل Ultra.

يجب أن تكون الشاشة هي نفسها أيضًا، مع تقنية M13 OLED بدقة QHD +، بالإضافة إلى الفتحة الموجودة في الشاشة لاستيعاب الكاميرا الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، ليس هذا فقط، ولكن جميع الهواتف في السلسلة سيكون لها نفس سعة السطوع القصوى: 2500 شمعة.

Galaxy S24 Plus

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يصل النموذج مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام، مصحوبة بمجموعة شرائح Exynos 2400 في النموذج الكوري، بينما سيصل الصينيون مع Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm. وتعد إضافة الحواف الرقيقة أمرًا تم التكهن به بالفعل لبعض الطرز في سلسلة هواتف Galaxy S24.

وعلى الرغم من أن المستخدم لم يشارك تفاصيل حول مواصفات الإصدار Ultra المحتملة، من المتوقع أن يتم إضافة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام. وعلاوة على ذلك، لم يكن معجبًا بنتائج الأداء الفردي (2.044 نقطة) والأداء متعدد النوى (6.406 نقطة) لهاتف Galaxy S24 Plus في اختبارات الأداء.

وتفصيل آخر مهم هو أن الشائعات تشير إلى أن هذه الترقيات في ذاكرة الوصول العشوائي والشاشة ستُنفذ فقط في الإصدار الكوري من سلسلة Galaxy S24. ومع ذلك، من الضروري أخذ الحيطة حتى يتم الإعلان عن معلومات رسمية.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها Galaxy S24 Plus؟

زر الذهاب إلى الأعلى