الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 هواتف السلسلة قدامة بـ 3 ميزات جبارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي

الكشف عن أبرز 3 ميزات ستأتي بها هواتف سامسونج جالكسي اس 24

تعمل شركة سامسونج على استخدام الذكاء الاصطناعي في هاتفها الرائد التالي سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24). وتخبرنا مصادرنا أن سامسونج تريد أن تجعل هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra أذكى هواتف الذكاء الاصطناعي على الإطلاق، مما يزيد من ما تقدمه جوجل في سلسلة هواتف Pixel.

الكشف عن أبرز 3 ميزات ستأتي بها هواتف سامسونج جالكسي اس 24

وهذا طموح كبير، وللأسف، لم تصلنا الكثير من المعلومات حول خطط سامسونج لتحقيق هذا الهدف. وقيل لنا أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 ستحتوي على ميزات مرفوعة مباشرة من ChatGPT وGoogle Bard، مثل القدرة على إنشاء محتوى وقصص بناءً على عدد قليل من الكلمات الرئيسية التي يقدمها المستخدم.

وستكون هناك أيضًا ميزات صممتها سامسونج بنفسها، مثل الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى صورة والذي تحدثت عنه الشركة عندما أعلنت عن Exynos 2400، وسيكون الكثير منها متاحًا عبر الإنترنت أو بدون إنترنت. تعد وظيفة تحويل الكلام إلى نص أحد المجالات التي ستشهد تحسينات.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 24 الترا

مرة أخرى، نحن لسنا متأكدين من ماهية هذه التحسينات، ولكن يمكننا أن نتوقع أن يكون لدى Bixby محادثات أكثر إنسانية وأكثر ذكاءً مع المستخدم.

الذكاء الاصطناعي هو الشيء الذي سيجعل الهواتف مثيرة للاهتمام مرة أخرى

نعم، سامسونج لم تتخل عن Bixby بعد. إذا كان هناك أي شيء، فمن المحتمل أن تسلط الشركة الضوء على Bixby أكثر فأكثر في السنوات القادمة حيث يتجه المصنعون نحو الذكاء الاصطناعي لجعل الهواتف الذكية مثيرة للاهتمام مرة أخرى. جوجل هي الشركة الوحيدة التي تفعل ذلك بجدية في الوقت الحالي، وتريد سامسونج المشاركة في هذا الحدث أيضًا.

ويجب أن تكون سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 أيضًا أسرع في أداء مهام الذكاء الاصطناعي مقارنة بهاتف Pixel الذكي بفضل شرائح Exynos وSnapdragon الأكثر قوة.

ولا يمكننا أن نقول مدى سرعة الهواتف القادمة دون رؤيتها أثناء العمل، ونأمل أن تتمكن سامسونج من إبقاء الأمور طي الكتمان حتى الإطلاق الرسمي لتشكيلتها الرئيسية التالية بدلاً من السماح بالكشف عن الذكاء الاصطناعي لجهاز Galaxy S24 من خلال الشائعات.

نتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف Galaxy S24 وS24+ وS24 Ultra في شهر يناير، تمامًا كما اقترحت بعض الشائعات، على الرغم من عدم معرفة تاريخ الإطلاق الدقيق في الوقت الحالي.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى