الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14 يظهر في تسريب جديد اليوم يكشف تفاصيل هامة للغاية حول الهاتف

شاومي 14 يظهر في التسريبات من جديد

مع تزايد الضجيج حول هاتف شاومي 14 (Xiaomi 14) المرتقب، شارك أحد المؤثرين الصينيين في دائرة التكنولوجيا بالأمس عن طريق الخطأ وكشف عن وزن هاتف شاومي الرائد القادم.

كشف وزن شاومي 14 في تسريب جديد

في منشور تم حذفه على Weibo بالأمس، ذهب المؤثر التكنولوجي الصيني، Chen Zhen، إلى موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo لمشاركة صورتين تظهران وزن هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد غير معلن عنه والذي سيتم إطلاقه قريبًا في الصين. واستنادًا إلى السجل، يمكن الافتراض أن هذا هو أحد أجهزة شاومي 14، وعلى الأرجح هو شاومي 14 العادي.

وكان المؤثر أيضًا أحد الجناة في العام الماضي حيث قام بتسريب تفاصيل عن هاتف شاومي 13 الرائد قبل أيام من إطلاقه. أما منشور Weibo المحذوف، فهو يوضح أن الجهاز القادم سيكون متاحًا بخيارين للوزن: 199.2 جم و194.2 جم، ومن المفترض أنه يشير إلى أن الجهاز سيكون متاحًا بخيار خلفي من جلد PU وخيار خلفي من الزجاج الخزفي مثل العام الماضي.

وللمقارنة بين أوزان الهاتفين المرتقبين Xiaomi 14 و Xiaomi 13، قمنا بإنشاء جدول أدناه يوضح فرق الوزن.

كما هو موضح أعلاه، فإن هاتف Xiaomi 14 أثقل من هاتف Xiaomi 13 بحوالي 10 جرام. ويمكن أن يكون الوزن الزائد المتزايد بسبب مستشعر الكاميرا الأكبر أو البطارية الأكبر أو ربما عدسة Leica Summilux المضافة إلى الجهاز. أو يمكن أن يكون كل ما سبق وربما بعض الميزات الإضافية التي ستضيف وزنًا إلى البنية.

هل أنتم متحمسون لإطلاق هاتف Xiaomi 14؟ أخبرنا بذلك في التعليقات أدناه، وتابع تغطيتنا هنا في رقمي TV.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى