الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14: أول سلسلة هواتف من الشركة تأتي بالنظام الجديد وميزة مبتكرة للكاميرا

الكشف عن تفاصيل هامة للغاية حول سلسلة هواتف شاومي 14

سيتم تقديم سلسلة هواتف شاومي 14 (Xiaomi 14)، التي تم تشكيلها في البداية بواسطة شاومي 14 و شاومي 14 برو، في أكتوبر في الصين.

وتم تأكيد ذلك من قبل العلامة التجارية نفسها من خلال ملصق ترويجي نشر على ملفها الشخصي على Weibo، حيث تم تأكيد أحد الأسرار المفتوحة حول السلسلة الجديدة من الأجهزة الرائدة للشركة، وهي أنها ستصل مع نظام كاميرا تم تطويره مع LEICA.

الكشف عن سلسلة هواتف شاومي 14 هذا الشهر

كالعادة، سيتم الكشف عن شاومي 14 وشاومي 14 برو في الصين أولاً، وسيتم طرحهما للبيع بعد فترة وجيزة. في حالة بقية مناطق العالم، سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت حتى إطلاقها.

شاومي 14

في العام الماضي، على سبيل المثال، كان علينا الانتظار حتى المؤتمرات العالمية للجوال 2023 التي عقدت في نهاية فبراير في برشلونة لمعرفة البيانات المتعلقة بتوافر سلسلة Xiaomi 13 عالميًا.

وفي الإعلان، انتهزت شركة شاومي الفرصة للكشف عن بعض المستجدات المتعلقة بنظام الكاميرا لهذا الزوج الجديد من الأجهزة، والتي كما قلنا، ستأتي مع ختم LEICA باعتباره بطل الرواية الرئيسي. تعاونت الشركة الألمانية مع شاومي لتطوير مجموعة جديدة من العدسات التي ستصاحب أجهزة الاستشعار. هذا ما أعلنوه:

صنعت Xiaomi و Leica نظاما بصريًا متطورًا يتكون من عدسة Leica Summilux الأكثر مثالية حتى الآن في مجال التصوير المحمول ومستشعر صور احترافي جديد عالي الديناميكية للبصريات المحمولة، مما يسمح للهواتف الذكية بالحصول على أكبر وأسرع قدرة على الالتقاط. الدقة والقوة في جميع المواقف والسيناريوهات.

بالإضافة إلى نظام الكاميرا الجديد، سيكون Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro أول هواتف العلامة التجارية التي تتميز بنظام HyperOS، وهو نظام التشغيل الجديد من شاومي والذي سيحل محل MIUI عاجلا وليس آجلا على مستوى العالم.

شاومي 14

في الوقت الحالي، لم تؤكد العلامة التجارية التاريخ الدقيق لعرض هواتفها الذكية الرائدة الجديدة ، ولكن بالنظر إلى أنه لم يتبق سوى ما يزيد قليلا عن أسبوع حتى نهاية الشهر، أخشى أننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول.

ما رأيكم في هذا التعاون بين Xiaomi و Leica؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى