الهواتف الذكيةجوجل

تحديث يوتيوب الجديد يأتي بمجموعة ميزات رهيبة وهامة للغاية

كل مميزات تحديث يوتيوب الجديد

يطرح يوتيوب تحديثًا جديدًا لتطبيقه قد يحسن قابليته للاستخدام في بعض الطرق لمختلف المستخدمين. بشكل عام، تساعد الميزات الجديدة على استقرار مستوى الصوت عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى تحديد موقع لحظة مبكرة وحتى المشاهدة بشكل أسرع.

وتعمل الميزة المتعلقة بالحجم على تقليل الاختلافات الأكبر في السمة عند مشاهدة بعض الإنتاج على النظام الأساسي. بهذه الطريقة، عليك فقط الذهاب إلى إعدادات كل فيديو للعثور على الزر في قسم الإعدادات المتقدمة.

تحديث يوتيوب الجديد
تحديث يوتيوب الجديد

ويمكن للأشخاص الذين يريدون استخدام شريط التشغيل للعودة إلى لحظة سابقة في الفيديو الحصول على معاينة. وكان هذا موجودًا من قبل، لكن التحديث الجديد جلب تحسينا لهذه الوظيفة التي تعرض اللحظات السابقة في معاينة أكبر.

وهناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي الضغط على الجانب الأيمن من الشاشة لتسريع التشغيل بمقدار 2x. في الواقع، يمكن استخدام هذه الوظيفة على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأيضًا على إصدار الويب من يوتيوب. وتجدر الإشارة أيضًا إلى الإعداد الذي يمنع اللمسات العرضية على الشاشة أثناء تشغيل المحتوى.

تحديث يوتيوب الجديد يجلب الكثير من الميزات على البحث وأكثر

تحديث يوتيوب الجديد
تحديث يوتيوب الجديد

في تحديثه الجديد، يقوم يوتيوب أيضًا بتنفيذ ميزة البحث عن الموسيقى من خلال صوت المستخدم أو صافرته، بالإضافة إلى مقتطف من المسار. يضيف التطبيق أيضًا تفاصيل حول الأزرار للاشتراك في القناة والتنقل الأكثر ملاءمة في إصدار التلفزيون.

وفقا للنظام الأساسي نفسه، يتم إصدار التحديث لجميع المستخدمين تدريجيًا في الأسابيع المقبلة. أخيرًا، انظر أيضًا إلى استخدام يوتيوب للذكاء الاصطناعي والخطأ الذي أثر على النظام الأساسي مؤخرًا.

ما رأيكم في تحديث يوتيوب الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى