الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث يوتيوب يأتي بميزتين كبيرتين سيرغب المستخدمين بتجربتهما دون تردد

تحديث يوتيوب يُفاجئ المستخدمين بترقيتين كبيرتين .. تعرف عليهما الآن !

أفادت أحدث التقارير ، أن تحديث يوتيوب YouTube الجديد يوفر ميزتين كبيرتين التي يمكن أن تكون ترقيات خطيرة ، خاصة للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق بث الفيديو الشهير بانتظام .

تحديث يوتيوب يأتي بترقيات كبيرة ورائعة

وفقًا لموقع YouTube ، يحصل مشتركو YouTube Premium على وصول مبكر إلى ميزة سرعة التشغيل 2x . وستسمح هذه الميزة لمستخدمي Premium بمشاهدة مقاطع الفيديو بضعف السرعة العادية فقط عن طريق الضغط لفترة طويلة على أي مكان في مشغل الفيديو أثناء تشغيل الفيديو .

تحديث يوتيوب يأتي بترقيات كبيرة ورائعة
تحديث يوتيوب يأتي بترقيات كبيرة ورائعة

افعل ذلك ، وستزيد سرعة التشغيل تلقائيًا بنسبة 100٪ . وستعرف أنك نفذت الإيماءة التجريبية بنجاح عندما تنبثق رسالة “تشغيل بسرعة 2x” في الجزء العلوي من الفيديو.

بينما يتم استخدام مصطلح “الضغط لفترة طويلة” بشكل صريح ، تعمل الميزة أيضًا على متصفحات الويب بنقرة طويلة ، بالإضافة إلى تطبيق YouTube على Android و iOS . ولكن ، لسوء الحظ بالنسبة لمستخدمي الويب ، فإنه أثناء استمرار تشغيل مقاطع الفيديو بمجرد رفع إصبعك على Android و iOS ، فإنها تتوقف تلقائيًا على الويب عندما ترفع إصبعك عن الماوس أو لوحة التتبع.

تحديث يوتيوب يجلب ميزة تشغيل بسرعة 2x
تحديث يوتيوب يجلب ميزة تشغيل بسرعة 2x

ستتوفر هذه الميزة حتى 13 آب (أغسطس) في الوقت الحالي وهي مخصصة حصريًا لأعضاء YouTube Premium . وينضم إلى معاينات الصورة المصغرة الأكبر أثناء البحث ، ومتاح أيضًا حتى 13 أغسطس وميزة قفل الشاشة الجديدة لتجنب النقرات غير المقصودة . وتقتصر الميزة الأخيرة على أجهزة Android و iOS فقط وستختفي في 5 أغسطس .

الترقية الأخرى من YouTube ليست رسمية حتى الآن . ووفقًا للتقارير ، قد يطرح YouTube بهدوء ميزة Stable Volume لبعض مقاطع الفيديو على الأقل .

من غير الواضح بالضبط ما ستفعله هذه الميزة ، ولم يتم العثور عليها في تطبيق Android YouTube . لكن الإجماع العام هو أنها ستؤدي إلى زيادة مستوى الصوت بين مقاطع الفيديو أو أجزاء من مقاطع الفيديو ، مما يجعلك غير مضطر إلى تغيير مستوى الصوت باستمرار بسبب الارتفاع أو الانخفاض في الديسيبل.

ميزة Stable Volume في يوتيوب
ميزة Stable Volume في يوتيوب

إذا كان هذا هو الحال ، فهذا تحسين كبير للأشخاص الذين يستمعون إلى البودكاست أو محتوى مماثل ثقيل الحوار . وليس هناك ما هو أكثر إحباطًا من الانتقال من عرض إلى آخر وإنتاجها بمستويات مختلفة تمامًا . كما أن الشيء نفسه بالنسبة لإعلان تجاري صاخب تم إسقاطه في منتصف مقطع أكثر اعتدالًا . ولذلك نأمل أن تقطع هذه الميزة شوطًا طويلاً في جعل تلك اللحظات شيئًا من الماضي .

ما رأيك في تحديثات يوتيوب الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى