ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو “iPhone 16 Pro” سيأتي بهذه الميزات الجبارة الأولى من نوعها من ابل

الكشف عن أبرز ميزات ايفون 16 برو

كل عام، تطلق ابل مجموعة جديدة من ايفون مع تحسينات وميزات جديدة عن الأجيال السابقة. تم إطلاق سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) مؤخرًا مع بعض التحسينات الملحوظة، والآن لدينا فكرة عن بعض التحسينات التي ستصل إلى طرازات ايفون 16 برو (iPhone 16 Pro).

أهم مميزات ايفون 16 برو

تأتي الأخبار من المحلل المعروف جيف بو من Haitong International Securities. أكد المحلل مؤخرًا أن العملاق الذي مقره كوبرتينو سيستخدم مودم Qualcomm Snapdragon X75 في كل من ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس (iPhone 16 Pro Max) للجيل القادم. والآن، زعم أيضًا أن هناك تحسينات معينة ستصل أيضًا إلى سلسلة iPhone 16 Pro ذات المستوى الأعلى.

ايفون 16 برو

ويزعم جيف بو أن توقعاته مبنية على مصادره من سلسلة توريد ابل. بالإضافة إلى الشاشات الأطول، ستزود الشركة iPhone 16 Pro بنفس العدسة بزاوية وتيرة بدقة 12 ميجابكسل كما في الطراز Pro Max للتكبير البصري بنسبة 5 مرات.

ومن المزعوم أن يتم الجمع بين هذه العدسة البصرية مع عدسة جديدة بزاوية واسعة فائقة الدقة بدقة 48 ميجابكسل. وسيكون هذا ترقية ملحوظة عن الكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل في أجهزة ايفون الحالية.

وأخيرًا، ذكر جيف بو أن سلسلة iPhone 16 Pro ستدعم معيار Wi-Fi 7، الذي يمكن أن يوفر سرعات بيانات تصل إلى 46 جيجابت في الثانية.

ومن بين الميزات الملحوظة الأخرى في طرازات iPhone 16 Pro الجديدة معالج A18 Pro بناءً على تقنية 3 نانومتر، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ومودم Qualcomm 5G أسرع.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى