ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max قادم باسم جديد ومفاجآت غاية في الروعة

أبل ستمنح هاتف iPhone 16 Pro Max اسمًا جديدًا وميزات خرافية

بدأت التسريبات حول سلسلة ايفون 16 (iPhone 16) بالظهور بكل قوة بعد إطلاق سلسلة ايفون 15 مباشرة. تشير التقارير الجديدة، فمن المتوقع أن تطلق شركة أبل على طرازها الأكثر تطوّرًا في السلسلة اسم iPhone 16 Ultra، وليس iPhone 16 Pro Max المعتاد.

ميزات iPhone 16 Pro Max بالاسم الجديد

تغيير الاسم ليس للعرض فقط، بل تشير مصادر إلى أن iPhone 16 Pro Maxالذي سيصل باسم iPhone 16 Ultra سيقدم ثلاث وحدات جديدة للكاميرا المدمجة. ما يجعل هذا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص هو حقيقة أن هذه الوحدات متوافقة مع سماعة الرأس Vision Pro، مما قد ينقل تجارب الواقع المعزز إلى مستوى جديد تمامًا.

iPhone 16

من المحتمل أن يهدف جهاز iPhone 16 العادي إلى تقديم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وميزة أنيقة للتبديل إلى “وضع الموجة المليمترية” للحفاظ على البطارية.

اقرأ أيضًا: ايفون 16 برو – iPhone 16 Pro سيوفّر جودة صور رائعة بفضل هذه الميزة!

iPhone 16

ستوفّر أبل ميزة “زر العرض” المزعوم الموجود على iPhone 16 Pro. لا يشبه هذا فقط شريط Glance Bar من مايكروسوفت المستخدم في Surface Duo 2، ولكنه أيضًا زر فعلي، وليس زرًا رقميًا.

iPhone 16

تشير التسريبات السابقة إلى أن سلسلة iPhone 16 ستستفيد من أزرار الحالة الصلبة الافتراضية، مما يجلب الجماليات والوظائف إلى أجهزتها الجديدة. من المتوقع أن يتميز الإصدار برو بشاشة بحجم 6.3 إنش وترقيات رائعة للكاميرا، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل و كاميرا تيليفوتو تدعم التقريب حتى 5X ، هي ستكون إضافة مثيرة لجهاز الآيفون المستقبلي.

اقرأ أيضًا: ايفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max الكشف عن كاميرا مذهلة فائقة الدقة مع تقنية واي فاي خارقة

ما هي الميزات الأخرى التي يجب أن تحصل عليها هواتف الآيفون القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى