ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو – iPhone 16 Pro سيوفّر جودة صور رائعة بفضل هذه الميزة!

تفاصيل مثيرة للاهتمام حول كاميرا هاتف iPhone 16 Pro

رغم أن آبل لم تطلق سلسلة iPhone 15 بعد، إلا أن المعلومات حول سلسلة iPhone 16 القادمة العام المقبل قد بدأت بالظهور بالفعل.

فقد كشفت أحدث التسريبات اليوم تفاصيل الكاميرا لجهاز ايفون 16 برو(iPhone 16 Pro) وايفون 16 برو ماكس ( iPhone 16 Pro Max)، والتي ستكون الطرز المتطورة في السلسلة. يتعلق الأمر باستخدام أبل لتصميم الكاميرا المكدس في طرز iPhone 16 Pro مثل سلسلة iPhone 15.

مستشعرات كاميرا iPhone 16 Pro (تسريبات)

وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo، تخطط أبل لاعتماد تصميم CIS مكدس لهواتف iPhone 16 Pro. باستخدام مستشعر صور CIS ، يمكن تكديس مستشعرات أكبر وأكثر فوق بعضها البعض مما يؤدي إلى جودة صورة أفضل.

ايفون 16 برو

اقرأ أيضًا: ايفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max سيتفوّق على أقوى الهواتف الرائدة بهذه الميزة الخرافية!

يضيف Kuo أن أبل تمكنت من تأمين الطلبات من سوني ، مما يعني أن الأخيرة لن تكون قادرة على توصيل الكميات إلى مصنعي المعدات الأصلية الآخرين. سيفيد ذلك مورد Sony المنافس Will Semi لأنه قد يؤدي إلى المزيد من الطلبات لأجهزة استشعار الصور CIS من العلامات التجارية للهواتف الذكية الصينية.

من المتوقع أيضًا أن يشتمل iPhone 15 و iPhone 15 Plus على تصميم مستشعر صورة CMOS مكدس للكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل. ولكن نظرًا للتوافر المحدود لمستشعر الصور ، ورد أن أبل لا تعتمده في جميع طرز iPhone 15.

ايفون 16

من المتوقع أيضًا أن يتميز الهاتفين ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس بكاميرات بيريسكوب المقربة مع الكاميرات المقربة والكاميرا بزاوية فائقة الاتساع. تميل كاميرا بيريسكوب الموجودة في iPhone 16 Pro Max إلى أن تكون “عدسة Ultra أو Super Telephoto” مع تقريب بصري 6X. إنه نظام عدسة مكون من 7 قطع يتم تشغيله بواسطة مستشعر صورة ““super outsole” بحجم 1 / 1.14 بوصة من سوني.

يُقال أن طراز iPhone 16 العادي يتميز بكاميرات مصطفة رأسيًا مثل iPhone 12 بدلاً من التصميم القطري المستخدم حاليًا. لا يزال هناك وقت طويل بالنسبة لسلسلة iPhone 16 لحدوث المزيد من الترقيات ، ومن المحتمل أن يكون هناك الكثير من التغييرات أيضًا. لكن جميع التقارير تشير إلى ترقية رئيسية للكاميرا لسلسلة iPhone 16.

اقرأ أيضًا: ايفون 16 برو “iPhone 16 Pro” تسريب مذهل يكشف عن إبداع تقني سيأتي به هذا الجهاز

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في هاتف ايفون 16 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى