ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max سيتفوّق على أقوى الهواتف الرائدة بهذه الميزة الخرافية!

هاتف iPhone 16 Pro Max سيخوض منافسة شرسة أمام هاتف Galaxy S23 Ultra

يبدو أن شركة آبل تستعد لخوض منافسة قوية في مجال التصوير الفوتوغرافي. فقد أشار تسريب جديد إلى أن هاتف ايفون 16 برو ماكس (iPhone 16 Pro Max) لعام 2024 قد يتفوق على الهواتف الذكية الرائدة التي تعمل بنظام أندرويد بفضل مستشعر الكاميرا الجديد.

هاتف iPhone 16 Pro Max سيحتوي على كاميرا تيليفوتو فائقة

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station عبر موقع “Weibo” الصيني، سيحتوي iPhone 16 Pro Max على كاميرا Ultra Telephoto (قد يشار إليها أيضًا باسم Super Telephoto) الذي يتميز بطوله البؤري العالي الذي يبلغ 300 ملم، وبالتالي سيتفوق بسهولة على الكاميرا المقربة لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra، والتي يبلغ طولها البؤري 230 مم.

كاميرا ايفون 16 برو ماكس

يدعم هاتف Galaxy S23 Ultra تقريب بصري يصل إلى 10x ، ومن المحتمل أن يقدّم iPhone 16 Pro Max مستوى مماثل للهواتف الرائدة القادمة من سامسونج. هذا يعني أيضًا أن أجهزة iPhone 2024 قد تشهد ترقية كبيرة مقارنةً بهاتف iPhone 15 Pro Max القادم ، والذي يقال أنه يقدم تقريب بصري حتى 6x من مستشعر التقريب الخاص به.

ايفون 16 برو ماكس

يذكر المسرّب أيضًا أن هذه الكاميرا عبارة عن مستشعر Sony 1 / 1.14-inch. كذلك، يقال إن شركة آبل لا تزال تقيم ترقية هذه الكاميرا فيما يتعلق بسلسلة التوريد. الطول البؤري الكبير قد يجعل المستشعر أثقل لأنه يستخدم نظام عدسة مكون من 7 قطع، رغم أنه سيوفر تكبيرًا محسنًا وصورًا بجودة أفضل عبر مسافات بعيدة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تضيفها أبل لهاتف ايفون 16 برو ماكس القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى