الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تصميم واتساب الجديد يصل رسميًا لبعض مستخدمي أندرويد مع 6 ميزات رائعة

وصل تصميم واتساب الجديد رسميًا على هواتف أندرويد

رأينا هذا الأسبوع كيف وصلت العديد من الميزات الجديدة إلى واتساب؛ بعضها مهمة جدًا مثل الدردشات والمجموعات المحمية بكلمة مرور، واعتماد التسميات الخاصة بالمستخدم من قبل تطبيق الرسائل أو رسائل التثبيت (كلاهما مستوحى بوضوح من تيليجرام).

أهم مميزات تصميم واتساب الجديد 2023

كما استوحت واتساب من تيليجرام أيضًا بإدراج قنوات، وعلى الرغم من أنه من السهل جدًا أن نفعل ذلك، إلا أن الحقيقة هي أن هذه المقالة لا تتناول الأشياء التي قام تطبيق ميتا بنسخها من تيليجرام. ما نرغب في مناقشته في هذا الخبر هو أن واجهة أو تصميم واتساب الجديد التي تم تصميمها بشكل كامل.

يأتي تصميم واتساب الجديد ليتناسب بشكل أفضل مع الأنماط الجديدة وفقًا لما نشره موقع WABetaInfo، فإن التحديث الجديد الذي ظهر في نسخة واتساب التجريبية برقم الإصدار 2.23.21.12، والتي أصبحت متاحة، يأتي مع تصميم يتناسب بشكل أفضل مع تصميم Material Design 3. بالإضافة إلى ذلك، هناك وظيفة جديدة موجهة للمجموعات تعمل كتذكير جماعي.

شكل تصميم واتساب 2023

وكما أفادوا من المنصة، فإن تصميم واتساب الجديد يصل حالياً إلى عدد محدود من المستخدمين. يمكن رؤية أيقونات جديدة تحاول توفير تجربة أفضل للمستخدمين وفقًا للمعايير الحالية.

كما يتم تحسين التصميم للوضعيات القياسية والظلام، باستخدام درجات مختلفة من اللون الأخضر. اعتبارًا من الآن، سيكون زر بدء المحادثة عائمًا، بالمثل زر إرسال الملاحظات الصوتية الموجود في نوافذ الدردشة.

ما رأيكم في تصميم واتساب الجديد

تعليق واحد

  1. لدي جوال جالكسي أي 5 نسخة 2017، Galaxy A05 (2017)
    تصميم واتس اب هذا ليس جديداً جدأ فقد وصل لي هذا التحديث منذ ثلاثة أشهر )أو أقل قليلاً( أعجبت بالشكل الجديد لكنني ظننت أنه هناك مشكلة في نسختي للواتس اب إذ لم أجده طيل هذه الفترة في الجوالات الأحدث
    يبدو أن جوالي لازال يعمل بشكل جيد وقد كنت أظن أنه عفى عنه الزمن

زر الذهاب إلى الأعلى