الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب ميزة هامة للغاية للمحادثات الجماعية

أخيرًا ... يصل تحديث واتساب بهذه الميزة للمحادثات

تُطلق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج مختبري الإصدار التجريبي، مما يرفع الإصدار إلى الرقم 2.23.21.12. فما الجديد في هذا تحديث واتساب الجديد هذا؟ يعمل واتساب على ميزة لإنشاء أحداث المحادثات الجماعية، وستكون متاحة في تحديث مستقبل للتطبيق.

تحديث واتساب التجريبي للاندرويد يجلب ميزة جديدة لإنشاء أحداث المحادثات الجماعية

وفي المقال حول تحديث واتساب التجريبي رقم 2.23.17.7 لنظام أندرويد، أعلننا عن ميزة جديدة متاحة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي وهي المكالمات المجدولة. ومن خلال هذه الميزة، يوفر واتساب أداة جديدة للمستخدمين لمساعدتهم في التخطيط وتنسيق المناقشات في المحادثات الجماعية، عن طريق تقليل خطر فوات الاتصالات أو التأخير فيها.

تحديث واتساب

ومع ذلك، كانت واتساب مركزة على تطوير ميزات جديدة أخرى يمكن أن تساعد المستخدمين على إنشاء تذكيرات لمناسبات معينة. وتحديداً، بفضل أحدث تحديث واتساب التجريبي رقم 2.23.21.12 لنظام أندرويد، الذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، اكتشفنا أن واتساب يعمل على ميزة جديدة لأحداث المحادثات.

كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة هذه، سيكون هناك إجراء جديد داخل قائمة مشاركة المحادثة يتضمن اختصارات للأحداث، لتحديث مستقبل للتطبيق. من خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين إنشاء أحداث باسم معين واختيار متى يرغبون في أن يتم إعلامهم في المحادثة.

يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لتخطيط وتنسيق مختلف الأنشطة داخل المحادثات الجماعية أو ببساطة البقاء منظمين باستخدام تذكيرات شخصية. ومن المهم أن نلاحظ أن هذه الأحداث ستكون مشفرة من طرف إلى طرف، وهذا يعني أنه يمكن للأشخاص في المحادثة فقط مراجعتها.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن هذه الميزة محدودة حالياً على المحادثات الجماعية في المجتمعات. بمجرد إنشاء حدث، سيتم إضافته تلقائيًا إلى المحادثة، ويجب على الجميع تحديث واتساب إلى أحدث إصدار لرؤية وقبول دعوة المحادثة الجماعية الجديدة.

وفي رأينا، ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالتخطيط وتنسيق الأحداث بسهولة مباشرة داخل محادثاتهم. وهذا يعني أنه سيكون من الممكن إنشاء حدث مع جميع التفاصيل ذات الصلة مثل اسم الحدث والتاريخ والوقت والمكان داخل محادثة جماعية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا اعتبار هذه الميزة نظامًا مدمجًا لتذكير المستخدمين، ويمكن للمستخدمين تعيين تذكيرات للأحداث، مما يضمن أن يتلقى جميع المشاركين في المجموعة إشعارات في الوقت المحدد، مما يجنب فوات الأحداث أو المواعيد الهامة.

ونتيجة لذلك، فإنه من الواضح أن تحديث واتساب مكرسة لتعزيز تجربة المستخدم والوظائف من خلال تطويرها المستمر لميزات جديدة مثل هذه، مقارنة بجهودها السابقة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى