تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جتا 6 – GTA 6 قادمة في هذا الموعد مع ميزات ثورية جبارة تجعلها تتفوق على جميع الألعاب

نعلم جميعًا أن شركة Rockstar تعمل على بعض التحسينات الرسومية الكبيرة لـ لعبة جي تي اي 6 أو لعبة جتا 6 (GTA 6)، ولكن وفقًا لبعض الشائعات الحديثة، فإن لعبة GTA 6 ستجلب تحسينًا بصريًا يتفوق على ما شهدناه في إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2، التي أصبحت نقطة مرجعية لصناعة ألعاب الفيديو مقارنةً مع Grand Theft Auto V.

موعد GTA 6 وأهم الميزات التي ستأتي بها

وفقًا لمجلة Rockstar Mag الفرنسية، ستقدم النسخة الجديدة من محرك RAGE الذي سيشغّل العنوان الجديد لسلسلة GTA تحسينات هامة في الفيزياء ومرور الوقت وجودة التقديم والذكاء الاصطناعي. على ما يبدو، ليست Rockstar Games تقوم بإنشاء شيء أفضل فحسب من أي لعبة متاحة حاليًا، بل شيئًا لم يتم إنجازه من قبل.

GTA 6
صورة من داخل لعبة جتا 6

حتى الآن، لم تُعلن Rockstar رسميًا عن GTA 6، واكتفت بالكشف عن أنها تعمل على لعبة جديدة ضمن سلسلة GTA. وفي الوقت نفسه، يحتاج المعجبون إلى الاكتفاء بالمئات من الشائعات والتسريبات والتنبؤات بشأن اللعبة.

ووفقًا للشائعات الجديدة، ستكون الفيزياء للمياه في لعبة جتا 6 مختلفة عن كل ما رأيناه حتى الآن. فقد قام فريق تكنولوجيا RAGE التابع لشركة Rockstar Games بتصميم نظامًا ثوريًا سيحسب فيه الفيزياء للمياه في الوقت الحقيقي، مما يشير إلى أن المحيط سيكون له وجود بارز في عالم اللعبة.

صورة من داخل لعبة جتا 6
شكل الرسوم داخل لعبة جتا 6

ستشهد GTA 6 أيضًا تحسينات في فيزياء المركبات. مع زيادة كبيرة في عدد الأضلاع للمركبات، ستتميز اللعبة بتشوهات أكثر دقة وحوادث أكثر واقعية، وسيؤثر أي ضرر أيضًا على التحكم في المركبة. وستكون اللعبة أيضًا أول لعبة في السلسلة تعرض إضاءة محاكية بدنيًا لتمثيل أفضل لأهمية حياة الليل في Vice City. وسيتم تحسين النظام الجوي بشكل كبير أيضًا بالمقارنة مع اللعبة السابقة وسيكون له تأثير كبير على طريقة اللعب.

وبالرغم من أن هذه المعلومات الجديدة تبدو موثوقة إلى حد ما، يجب أن نأخذ في اعتبارنا أنها ليست سوى شائعات، ويجدر بنا الانتظار حتى تحدث الإعلانات الرسمية. ونظرًا لأن اللعبة ستصدر في مارس 2025 على أبعد تقدير، فلن ننتظر طويلاً لنعرف مدى صحة معلومات التقرير اليوم.

إذً، هل ستكون GTA 6 حقًا ثوريًا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى