الساعات الذكيةهواوي

هواوي تحصل على براءة اختراع مثيرة لهذه الأجهزة!

كشف تفاصيل براءة اختراع مثيرة لهذه الأجهزة من هواوي

حصلت شركة هواوي على براءة اختراع لطريقة جديدة لتعزيز دقة الكشف عن الحمى باستخدام الأجهزة القابلة للارتداء، تعتبر براءة الاختراع هذه مهمة بسبب الحاجة المتزايدة للمراقبة الصحية في مختلف المواقف اليومية، بما في ذلك المنازل والمكاتب والأنشطة الرياضية.

تفاصيل براءة الاختراع من هواوي

قد لا توفر أدوات قياس درجة الحرارة التقليدية دقة في الوقت الفعلي، خاصة عندما يتعلق الأمر باكتشاف أعراض الحمى المبكرة التي يمكن أن تشير إلى حالات مثل الأنفلونزا أو نزلات البرد. وتعالج براءة الاختراع التي أعلنت عنها هواوي حديثًا هذه الفجوة. فهو يقدم طريقة تلتقط درجة حرارة المستخدم خلال إطار زمني محدد ثم تحدد وجود الحمى بناءً على أنماط المراقبة المحددة.

ومن السمات البارزة لبراءة الاختراع هذه مرونتها في التكيف مع السيناريوهات المختلفة، تحدد براءة الاختراع أنماطًا مختلفة لمراقبة درجة الحرارة التي تتوافق مع ظروف الحمى المختلفة.

اعتمادًا على الموقف، يتوفر للمستخدمين خيار ضبط عتبة الحمى. على سبيل المثال، في البيئات المهنية مثل المكاتب، يمكن ضبط عتبة أعلى للحمى للكشف حتى عن أعراض الحمى الخفيفة في وقت مبكر.

في المقابل، أثناء الأنشطة البدنية أو التمارين الرياضية، قد يختار المستخدمون حدًا أدنى للتخلص من التنبيهات المفرطة التي قد تنشأ بسبب التقلبات الطبيعية في درجة حرارة الجسم.

يعد نهج هواوي بتحسين دقة الكشف عن الحمى في الأجهزة القابلة للارتداء، مما يجعلها أكثر عملية وموثوقية. مع استمرار نمو اعتماد التكنولوجيا القابلة للارتداء، فإن إدخال طرق المراقبة البيومترية الدقيقة هذه يمكن أن يعزز بشكل كبير قدرات مراقبة الصحة لهذه الأجهزة، مما يجعلها أدوات أكثر فعالية في الحياة اليومية.

وفي الوقت نفسه، حصلت هواوي أيضًا في أغسطس على براءة اختراع لتصميم هاتف فريد قابل للطي بنصفين غير متماثلين، ويضم وحدة كاميرا في الجانب العلوي الأيسر عند فتحه، لتكون بمثابة كاميرا أمامية وخلفية.

يسمح هذا التصميم بإعداد كاميرا واحدة لتحسين جودة الصورة في تكوينات الهاتف المختلفة. لم تؤكد شركة Huawei إطلاقه ولكن من المحتمل أن تقدمه باعتباره ابتكارها التالي في سوق الهواتف القابلة للطي

ما رأيكم في براءة الاختراع الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى