الهواتف الذكيةبوكو

بوكو سي 65 – POCO C65 سيأتي كأفضل هاتف في الفئة الاقتصادية

تفاصيل بوكو سي 65

أصبح عالم الهواتف الذكية أكثر ثراءً مع وجود هواتف جديدة كل يوم. وهذه المرة، يأتي التطور الأخير مع طرح طراز بوكو سي 65 (POCO C65)، كما تم الكشف عنه في قاعدة بيانات GSMA IMEI، وسيكون متاحًا للبيع رسميًا في العديد من الأسواق.

وتم تأكيد هذه المعلومات، وهناك بالفعل مستخدمون متحمسون يتوقعون إصدار بوكو سي 65 بالعديد من الميزات. وسنقدم الآن جميع التفاصيل حول بوكو سي 65.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على تحديثات واجهة MIUI بشكل أسرع بدون انتظار؟ فقط فعّل هذا الخيار المخفي

يشارك POCO C65 ميزات مماثلة مع Redmi 13C سيحمل POCO C65 الاسم الرمزي “air” وسيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek. وتم تعيين رقم الطراز الداخلي على أنه “C3V”. وأرقام الطرازات المدرجة في قاعدة بيانات GSMA IMEI هي 2310FPCA4G و2310FPCA4I، مع الإشارة إلى الحرفين “G” و”I” في النهاية إلى المناطق التي سيتم بيعها فيه.

لذلك، سيكون بوكو سي 65 متاحًا على الرفوف في كل من الأسواق العالمية والهندية. ويعد بوكو سي 65 في الأساس نسخة معدلة من ريدمي 13 سي، صممها فريق بوكو. ومع ذلك، هناك تصحيح فيما يتعلق بأرقام طراز ريدمي 13 سي.

لقد لاحظنا بعض الأخطاء في معلوماتنا السابقة، وأرقام الطرازات الصحيحة هي كما يلي: 23100RN82L، 23108RN04Y، و23106RN0DA. وتم الحصول على هذه المعلومات مباشرة من قاعدة بيانات GSMA IMEI، وتنتمي أرقام الطرازات السابقة إلى طراز ريدمي مختلف.

ومع ذلك، فمن الواضح أن هاتف Redmi 13C سيكون متاحًا في أمريكا اللاتينية لأن رقم الطراز 23100RN82L مخصص لبيع هاتف Redmi 13C في أمريكا اللاتينية.

و بوكو سي 65 يتألق بأداء الكاميرا والشحن السريع تؤكد الصور المسربة وأن ريدمي 13 سي سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، والتي يمكن أن تكون نقطة جذب كبيرة للمصورين. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقدم أداء أفضل من حيث الشحن السريع مقارنةً بـ ريدمي 12 سي.

وسيوفر منفذ الشحن من النوع C للمستخدمين تجربة شحن أسرع وأكثر سلاسة. وسيتم تطبيق كل هذه الميزات أيضًا على بوكو سي 65. ويهدف POCO C65 إلى أن يكون الأفضل بين الهواتف الذكية الاقتصادية. وسيأتي هذا الجهاز مزودًا بواجهة MIUI 14 المستندة إلى Android 13، مما يوفر للمستخدمين أحدث تجربة لنظام التشغيل.

وهذه ميزة كبيرة من حيث الأداء وسهولة الاستخدام. يظهر بوكو سي 65 لأول مرة كـ هاتف جديد، ويعد اكتشافه في قاعدة بيانات IMEI خبرًا كبيرًا لأولئك الذين ينتظرون إصداره بفارغ الصبر.

وأن مشاركة ميزات مماثلة مع Redmi 13C وتقديم خيار مناسب للميزانية يجعل هذا الجهاز جذابًا للغاية. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل وميزات الشحن السريع ومزايا Android 13 مع MIUI 14. ويبدو أن POCO C65 يستعد لتكثيف المنافسة في عالم الهواتف الذكية.

برأيكم، ما هي أفضل ميزات هواتف بوكو بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى