الهواتف الذكيةبوكو

سعر ومواصفات بوكو سي 65 – POCO C65 رسميًا في الأسواق العالمية

سعر ومواصفات بوكو سي 65 وأهم المميزات والعيوب رسميًا

قامت شركة بوكو بإطلاق هاتف ذكي جديد من الفئة الاقتصادية في الأسواق العالمية، وهو جهاز من سلسلة C جديد يُطلق عليه اسم بوكو سي 65 (POCO C65).

يأتي هذا الجهاز الجديد كخلف للطراز “بوكو سي 55” الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق هذا العام. ويأتي هاتف بوكو سي 65 مع بعض الترقيات مقارنة بسابقه.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف يبدو أنه نسخة معاد تسميتها من هاتف ريدمي 13 سي الذي تم الإعلان عن نيتهم إطلاقه رسميًا قريبًا.

مواصفات وميزات هاتف بوكو سي 65

يأتي هاتف بوكو سي 65 بتصميم مربع مع ماسح بصمات الأصابع مدمج في زر التشغيل. الواجهة الخلفية للهاتف تحتوي على حلقتين للكاميرا تبرزان أسفل تشطيب مستطيلي يحمل أيضًا شعار بوكو على الجانب الأيمن.

في الجهة الأمامية، يتميز الهاتف بشاشة بقياس 6.74 إنش تحمل فتحة قطرة ماء بدقة 1600 × 720 بكسل. الجهاز يوفر معدل تحديث بمعدل 90 هرتز وسطوع قصوى يبلغ 600 شمعة. كما يحتوي على حماية زجاج غوريلا ضد الأضرار العرضية والخدوش.

فيما يتعلق بالكاميرا، يحتوي هاتف بوكو سي 65 على كاميرا خلفية مزدوجة تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابيكسل مقترنًا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. وهناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل للصور الشخصية. ويتوفر العديد من وضعيات الكاميرا لتحسين الصور.

بخصوص الأداء، يأتي هاتف POCO C65 مزودًا بمعالج MediaTek Helio G85. يتم إقران الشريحة بذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 8 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت. وهناك أيضًا تقنية الذاكرة الوهمية وفتحة بطاقة SD لتوسيع التخزين.

ويستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السريع بقوة 18 واط. من الناحية البرمجية، يحمل الهاتف واجهة MIUI 14.

خيارات الاتصال على هاتف POCO C65 تشمل منفذ USB-C، ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملم، وواي فاي، وNFC، وبلوتوث.

يتوفر هاتف POCO C65 بألوان الأسود والأزرق والأرجواني. يأتي الهاتف بتكوينات ذاكرة وتخزين بحجم 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت. لم يتم الكشف عن الأسعار والتوافر بعد.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم بالهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى