أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 12 – Windows 12 يظهر في تسريب جديد يُثير ضجة في عالم التكنولوجيا .. إليكم التفاصيل !

ويندوز 12 يظهر في تسريب مثير للجدل مع تفاصيل صادمة !

بينما ينتظر الكثير من المستخدمين إطلاق نظام التشغيل ويندوز 12 – Windows 12 الجديد ، ظهر تسريب حصري أحدث ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا . حيث يكشف التسريب ، أنه يجب على المستخدمين دفع رسوم شهرية أو سنوية لاستخدام Windows 12 .

بعض السطور من التعليمات البرمجية توضح لنا خطط Microsoft المزعومة لإطلاق نظام التشغيل Windows 12 . ويبدو أن الوضع معقد لأن هذا قد يغير الطريقة التي تقدم بها الشركات أنظمة التشغيل الخاصة بها .

ويندوز 12 سينطلق كنظام تشغيل قيد الاشتراك

يُشير أحدث تسريب ، إلى أن ويندوز 12 سيكون نظام تشغيل قائمًا على السحابة ويمكن تشغيله على أي جهاز ، من أجهزة الكمبيوتر إلى الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية . ولن يتعين على المستخدم سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص به والوصول إلى جميع التطبيقات والملفات والإعدادات الخاصة به من أي مكان .

ويندوز 12
ويندوز 12

اقرأ أيضًا : ويندوز 12 – Windows 12 كشف أهم الميزات ومتطلبات التشغيل وتاريخ الإصدار في أحدث تسريب

يجب أن تعلم ، أن هذه المعلومات عبارة عن تسريبات ، ولا يوجد تأكيد رسمي من مايكروسوفت أو أي دليل يدعم صحة هذه الوثيقة.

جدير بالذكر ، أن بعض الخبراء أشار إلى أن الوثيقة قد تكون مزيفة أو مزحة ، لأنها تحتوي على بعض الأخطاء النحوية والإملائية ، ولا تتوافق مع النمط المعتاد لمستندات مايكروسوفت الداخلية.

ويندوز 12 سينطلق كنظام تشغيل قيد الاشتراك
ويندوز 12 سينطلق كنظام تشغيل قيد الاشتراك

اقرأ أيضًا : ويندوز 12 – Windows 12 كشف ميزات مهمة ورائعة وواجهة مستخدم مُذهلة في فيديو جديد

إذا تبين أن التسريب صحيح ، فإن التحول إلى نموذج الاشتراك لنظام التشغيل Windows بالنسبة للمستخدمين ، قد يكون له بعض المزايا ، مثل ضمان حصول المستخدمين دائمًا على الإصدار الأحدث والأكثر أمانًا من Windows ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التحديثات المنتظمة أو تصحيحات الأمان .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تسهيل الوصول إلى خدمات وتطبيقات Microsoft ، مثل Office أو OneDrive أو Skype أو Teams ، من أي جهاز .

وقد يكون له أيضًا بعض العيوب ، مثل زيادة التكلفة بالنسبة للمستخدمين الذين سيتعين عليهم دفع رسوم متكررة لاستخدام Windows . وقد يؤثر هذا بشكل خاص على المستخدمين المنزليين أو الشركات الصغيرة الذين لا يحتاجون إلى جميع الوظائف أو الميزات التي يوفرها Windows .

ويندوز 12
ويندوز 12

أخيرًا ، هذا تسريب غير مؤكد وقد لا يعكس خطط مايكروسوفت الحقيقية . ويجب علينا توخي الحذر وعدم افتراض أي شيء حتى يأتي تأكيد رسمي من مايكروسوفت .

اقرأ أيضًا : ويندوز 12 – Windows 12 أهم الميزات والتحسينات في الإصدار القادم

وفي غضون ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستمرار في الاستمتاع بنظام التشغيل Windows 11 وتحديثاته المجانية ، والذي سيظل نظام التشغيل الأكثر استخدامًا وشعبية في العالم .

برأيك هل سيكون Windows 12 خدمة اشتراك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى