أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 12 – Windows 12 كشف أهم الميزات ومتطلبات التشغيل وتاريخ الإصدار في أحدث تسريب

تسريب جديد يكشف متطلبات تشغيل ويندوز 12 وأهم الميزات وتاريخ الإصدار

انتشرت الكثير من التسريبات والشائعات حول نظام التشغيل ويندوز 12 – Windows 12 حيث تقوم Microsoft دائمًا بتغيير واجهة نظام التشغيل Windows في كل تحديث رئيسي . لذلك ينتظر المستخدمون لمعرفة ما سيحضره نظام التشغيل الجديد .

علمًا بأن تحديثات Windows الجديدة لا تأتي فقط مع واجهات مستخدم جديدة ولكنها تأتي أيضًا مع الكثير من الميزات الجديدة وتحسينات النظام . وكشفت اليوم أحدث التسريبات عن الميزات الجديدة وتاريخ الإطلاق ومتطلبات تشغيل Windows 12 القادم . حيث لم تكشف Microsoft بعد عن أي شيء رسمي في الوقت الحالي .

تاريخ إصدار ويندوز 12

تاريخ إصدار ويندوز 12
تاريخ إصدار ويندوز 12

حاليًا ، تشير جميع التوجهات إلى 2024 لإطلاق Windows 12 . ونظرًا للتأخير لمدة ثلاث سنوات بين أحدث إصدار ، من المتوقع أن يتبع Windows 12 المجموعة . حيث تم تقديم الإصدار السابق ، Windows 11 في عام 2021 . ولذلك ، من المحتمل أن يصبح Windows 12 متاحًا للمستخدمين في عام 2024 .

يدعي مصدر آخر ، أنه منذ إصدار Windows 11 عام 2021 ، اشتكى عدد من المستخدمين من البرنامج . وكانت الشركة حريصة على إنشاء حل بديل نتيجة لذلك ، وهو ما فعلته من خلال إنشاء Windows 12 .

ميزات ويندوز 12

ميزات ويندوز 12
ميزات ويندوز 12

واجهة مستخدم جديدة لسطح المكتب : مع نظام التشغيل Windows 12 ، سيتم إطلاق واجهة مستخدم سطح مكتب جديدة تمامًا لم يسبق رؤيتها من قبل . وتحتوي واجهة المستخدم الجديدة على شريط مهام عائم مع شريط حالة يشبه macOS .

تكامل أعمق للذكاء الاصطناعي مع Windows 12 : سيكون هناك المزيد من تكامل الذكاء الاصطناعي في Microsoft Windows 12 . وقد ساهمت Microsoft بشكل كبير في OpenAI . ونتيجة لذلك ، من المتوقع أن نرى الإمكانات القوية لتقنيات مثل ChatGPT و DALL-E 2 . ومن المحتمل أن تجلب Microsoft الكثير من تقنيات OpenAI في Windows 12 .

تحسين مستكشف Windows والمفكرة : لقد شهد File Explorer بالفعل إدراج علامات التبويب في التحديثات السابقة . ويأتي دعم علامة التبويب هذا أيضًا إلى Notepads وقد تم تأكيده من خلال تسريب حديث بواسطة أحد موظفي Microsoft . ومن الممكن تشغيل العديد من نوافذ Notepad في وقت واحد ، مما يسمح للمستخدمين بتحرير ملفات نصية مختلفة في نفس الوقت . وتقوم Microsoft أيضًا ، بتحديث Windows File Explorer بعدد من الميزات الجديدة .

تحسينات أخرى يمكن توقعها : هناك تحسينات أخرى على النظام يمكن توقعها تتمثل في دعم الأجهزة التي تعمل باللمس وكذلك لوحات المفاتيح . وسيتم أيضًا تضمين لوحة التحكم في علامة التبويب “الإعدادات” . وفي الإصدار المستقبلي ، نأمل أيضًا أن يتم إصلاح مشكلة تثبيت Android باستخدام تطبيق Amazon . وربما يمكننا القيام بذلك باستخدام ملفات APK .

متطلبات تشغيل نظام Windows 12

متطلبات تشغيل نظام Windows 12
متطلبات تشغيل نظام Windows 12

عندما أصدرت Microsoft Windows 11 لأول مرة في عام 2021 ، كان هناك الكثير من المخاوف بشأن الحد الأدنى من متطلبات النظام . ولن يكون لنظام Windows 12 قصة مختلفة فيما يتعلق بمتطلبات النظام . لذلك قمنا بإدراج بعض متطلبات النظام المتوقعة على Windows 12 .

  • الذاكرة : 4 جيجا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي .
  • TPM : وحدة النظام الأساسي الموثوقة (TPM) 2.0 .
  • يجب أن يحتوي الجهاز على مساحة تخزين لا تقل عن 64 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ، وسرعة وحدة المعالجة المركزية 1 جيجا هرتز .
  • المعالج : نظام متوافق مع 64 بت على شريحة أو وحدة معالجة مركزية تعمل بسرعة 1 جيجا هرتز أو أسرع مع مركزين أو أكثر .
  • العرض : 8 بت لكل قناة ملونة ، دقة عالية (720 بكسل) ، وعرضًا أكثر من 9 إنش .
  • دعم التمهيد الآمن في البرامج الثابتة للنظام باستخدام UEFI .
  • DirectX 12 أو إصدار أحدث ومحرك بطاقة رسومات 2 متوافق مع WDDM .

جدير بالذكر ، أن متطلبات النظام هذه مجرد متطلبات نظام . ومع اقتراب موعد الإصدار النهائي ، سنتمكن من معرفة متطلبات النظام الفعلية .

بأى نظام تشغيل من Windows يعمل جهازك الآن .. شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى