أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يجلب ميزة جديدة مُثيرة للجدل لقائمة ابدأ .. فما هي ؟

قائمة ابدأ في ويندوز 11 تحصل على ميزة جديدة مثيرة للجدل

أصدرت شركة مايكروسوفت التحديث الاختياري للمعاينة غير الأمنية لشهر مارس 2023 لنظام التشغيل ويندوز 11 – Windows 11 . والذي يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة وإصلاحات الأخطاء . ومن أبرز التغييرات إضافة مربع بحث يطابق نظام الألوان الحالي . مما يسهل على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه .

قائمة ابدأ في ويندوز 11 تحصل على ميزة قد تزعج البعض

ويندوز 11
ويندوز 11

أضافت شركة Microsoft ميزة جديدة تسمي “إشعارات حسابات Microsoft” . والتي ستظهر في قائمة تسجيل الخروج من قائمة ابدأ في Windows 11 . وتخضع هذه الميزة للاختبار منذ نوفمبر 2022 على الأقل . ويبدو أنها تشبه الرسائل الترويجية أو الإعلانات الخاصة بمنتجات Microsoft . وأعرب بعض المستخدمين عن قلقهم بشأن هذه الإشعارات .

أفادت Microsoft أن هذه الميزة الجديدة متاحة فقط لجمهور صغير في الوقت الحالي وسيتم نشرها على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة . وشاركت الشركة أيضًا لقطة شاشة للشكل الذي ستبدو عليه هذه الإشعارات . وعرض مطالبة تطلب من مستخدمي Windows 11 نسخ ملفاتهم احتياطيًا إلى السحابة باستخدام خدمة OneDrive من Microsoft .

ميزة جديدة لقائمة ابدأ في ويندوز 11
ميزة جديدة لقائمة ابدأ في ويندوز 11

بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة ، يأتي إصدار معاينة Windows 11 KB5023778 مع العديد من التحسينات الأخرى وإصلاحات الأخطاء . بما في ذلك إصلاح مشكلة تجميد Microsoft PowerPoint وميزات Microsoft Defender الجديدة لميزات نقطة النهاية . وهذا التحديث اختياري ولا يحتوي على تحديثات أمنية . ولكن يوصى به لمشرفي Windows الذين يرغبون في اختبار التحسينات التي سيتم طرحها مع التصحيح الشهر المقبل .

ويندوز 11
ويندوز 11

لتثبيت تحديث المعاينة هذا ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى الإعدادات > Windows Update والنقر فوق الزر “تنزيل وتثبيت” بعد التحقق من وجود تحديثات ، أو تنزيله يدويًا وتثبيته من قائمة Microsoft Update .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى